Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ارفعـوا ايديكم عـن أم أحمد

لماذا كلما انبرى انسان او انسانه وطنينه تعمل فى صمت وتتحدث وتكتب عن معانات الشعب الليبى الذى يعانى القهروالاذلال، يتصدى لها الرعاع والمرضى من اتباع النظام، او من المرجفين الذين هم لا لهؤلا ولا لهؤلاء بالسب والشتم والطعن فى العرض بالفاظ دنيئه لا تخرج ولا تدل الا على دناءة اصحابها.
تتعرض السيده الفاضله ام احمد لحملة شعواء فى غرف البالتوك، وتساءلات على مواقع النت، القصد منها النيل من هذه السيده المناضله النبيله. تساءلت السيده ام احمد عن مدى قدرة المعارضه الليبيه عن فتح وتسيير قناه فضائيه وابدت رائيها فى هذا الموضوع. فهل يعد تساءل السيده ام احمد كفرا بالمعارضه وهل تسائلها هذا يضعها فى خانة الخونه وعملاء النظام؟ المعارضه الليبيه بمختلف فصائلها ليست هيكل الهيا ومحاط بالقداسه وافرادها ليسوا فوق النقد، بل يجوز لاى ليبى ان يوجه تساءلاته ويطرح اراءه وينتقد من شاء طالما انه يبتعد عن الطعن والتجريح.
اذا سلمنا جدلا بتساءل السيده ام احمد بخصوص الاداعه انه جريمه فماذا نقول عمن امتنع عن حضور مؤتمر المعارضه الثانى وفضل التخاذل والرضى بموقف سلبى او تقديم اعذار وهميه حتى يرضى قريرة نفسه؟
لقد كان تساءل السيده ام احمد قبل ظهور اذاعة صوت الامل وبمجرد ظهور هذه الاداعه كانت السيده من الرواد ولا زالت تعمل وتقدم، فهل يكفى هذا لمن ينتظر الرد من السيده مع العلم انى لا اتحدث نيابة عنها ولكن كلمة حق ينبغى ان نقولها.
كثيرا ما كتب رموز من المعارضه الليبيه ضد مواقف اخرين وضد فصائل معارضه اخرى ولم يطرح احد اشارة استفهام حول هده الكتابات والتى وصلت حد التخوين، فلما يثير هولاء المرضى تساءل وراى السيده ام احمد حول القناه الفضائيه؟
اما اؤلئك الذين ينعتون السيده ام احمد بالفاظ دنيئه فما هم الا اناس باعوا ضمائرهم للشيطان وارتضوا ان يعيشوا دنياهم كاليغال يركبها اسيادها متى شاءو، ان الانسان الحر الكريم لا يرضى ان يعيش عبد لغيره وخاصه ادا كان هدا السيد طاغوت يقهر اهله ودويه صباح مساء، فلا عليك يا اختاه فلقد تعرضت السيده الفاضله فدوى بويصير قبلك وما نكست او تقاعصت، واعلمى يا اختاه ان الشجره او النخله المثمره هى وحدها من تقدف بحجر. والقافلة تسير والكلاب تنبح .

خالد
Khalid_uk46@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home