Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إمتحان هام
بمادة الديمقراطية بالكتاب الأخضر

الإمتحان النهائي للشهادة العالمية لبكالوريوس
الديمقراطية
لعام 2008 / 2009 أفرنجي
اللجنة الشعبية العامة للتعليم العالي
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى

مادة الديمقراطية بالكتاب الأخضر

الأسئلة :-

((أجب على ثلاثة أسئلة فقط من أمتحان مادة الديمقراطية بليبيا )) :

النسبة المئوية الدنيا للنجاح 38.9 % .

1. هل قررت المؤتمرات الشعبية توزيع العائدات النفطية الكبيرة لكي يقررها القائد فقط ؟
2. هل قررت المؤتمرات الشعبية بمنح مواليد الفاتح بمصر العربية سيارات غالية الثمن من الميزانية العامة لليبيا ؟
3. هل قررت المؤتمرات الشعبية بناء القرى بملايين الدولارات من تلك العائدات بأفريقيا , ودول الجوار وسكان القرى بليبيا يعيشون بالصفيح ؟
4. هل قررت المؤتمرات الشعبية خطوط حمراء لصرف المال العام بهذا الشكل اللامسئول ؟
5. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى تخفيض سعر قنينة زيت الطعام ؟
6. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى إعطاء هبة أو هدية أو صدقة جارية ( صندوق زيت طعام ) لكل عائلة ليبية من الميزانية العامة الليبية ؟
7. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى تخفيض سعر علبة حليب الأطفال ؟
8. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى تخفيض سعر الدواء للمرضى من الليبيين ؟
9. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى تخفيض سعر البنزين بدل زيادته ؟
10. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى تحقير المواطن الليبي ؟
11. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى صرف المال العام بفتح القنوات لتمجيد القائد والأن الدعاية لأم القائد ؟
12. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى الكذب على المواطن الليبي بزيادة المرتبات ؟
13. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى أن القائد سيخلفه قريباً أبنه ؟
14. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى محاسبة القطط الضخمة والسمينة ؟
15. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى تحديد الخونة ومن هم بليبيا الديمقراطية الشورية ؟
16. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى تحويل المواطن الليبي الى قطيع أغنام ؟
17. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى لإعطاء (عقار الحقد والكره لليبيين ) للمسؤول العام على الخزينة الليبية ؟
18. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى لإعطاء (عقار الحقد والكره لليبيين ) للمسؤول العام على الخزينة الليبية بحرمان الليبيين منها ؟
19. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى لإعطاء (عقار الحقد والكره لليبيين ) للمسؤول العام على الخزينة الليبية لتوزيع الثروة على كل من هب ودب خارج الحدود الليبية وقال كلمة لتمجيد المسؤول العام على بيت مال الليبيين ؟
20. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى لإعطاء (عقار الحقد والكره لليبيين ) للمسؤول العام على الخزينة الليبية بحرمان الشباب الليبي من التعليم , وترك الشباب بلا تعليم ؟
21. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى لإعطاء (عقار الحقد والكره لليبيين) للمسؤول العام على الخزينة الليبية بحرمان الشباب الليبي من التعليم , وتقليص المدرسين الليبيين من التعليم؟
22. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى لإعطاء (عقار الحقد والكره لليبيين ) للمسؤول العام على الخزينة الليبية بحرمان الشباب الليبي من التعليم , وتمكين القطط السمان من إدارة الجامعات , وإقصاء المتعلمين من الليبيين سواء دكاترة أو طلاب ؟
23. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى لإعطاء (عقار الحقد والكره لليبيين ) للمسؤول العام على الخزينة الليبية بحرمان الشباب الليبي من التعليم , وجعلهم مكدسين بالشوارع ؟
24. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى لإعطاء (عقار الحقد والكره لليبيين ) للمسؤول العام على الخزينة الليبية بحرمان الشباب الليبي من التعليم , وجعلهم مجرمين ليصل عددهم لـ 140000 سجين جنائي ؟
25. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى أن ليبيا يدخلها أي أحد وأي كان إلا المغتربين المهجارين من أرضهم والذين رفضوا مادة الديمقراطية من جامعات تتخصص (المجتمع الليبي)؟.
26. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى بضرورة قطع أي يد تكتب الحقيقية ولا تكذب ولا تهلل لنظرية الكتاب الأخضر وقتلها ورميها بالقمامة ؟
27. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى محاسبة كل من يدعو بالصلاة وأثناء الركوع على تغيير الحال بحال أفضل ؟
28. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى بعدم الإجتماع لأجل تعريف أجتماعاتها أنها كذبة وكذبة كبيرة على الديمقراطية ؟
29. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى أنها ستقرر بضرورة رفع النسبة من العائدات الفطية التي تتحصل عليها من 00,2 % الى 00,3 ؟
30. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى بضرورة التقليص من الدعاية للافتات الشوارع ( ليبيا الغد ) ووضعها لمخصصات المجاري ؟
31. هل قررت المؤتمرات الشعبية بالجماهيرية الشعبية العظمى بالضرورة الملحة برحيل الليبيين الجماعي من ليبيا وتركها للأخ القائد وحاشيته الغلبانين , فالعيب أن يستمر السادة الشعب الليبي بالبقاء في ليبيا , والقائد والحاشية محرومين من السيادة على ليبيا ؟

أنتهت الاسئلة بمادة الديمقراطية في الكتاب الأخضر/


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home