Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

والقافلة تسير... الى اين؟؟؟؟؟

القافلة تسير و ….هي احدي اللوازم المكررة التي يتقيء بها كلاب الدم كلما اعترتهم الحيرة والالتباس وهي تذكرني بلوازم كثيرة يرددها هؤلاء الببغاوات بدون استخدامهم لعقولهم التي اعتراها الصداء وفاض وطفح علي اسنانهم الصفراء ورائحتهم النتنة الكريهة .
فهم نفس السذج الذين كانوا يرددون ((طز طز في امريكا))و((عدي بينا ياقائدنا))و((نحن شغب صعيب عناده)) وكلنا يعرف مألت وانتهت اليه البلاد من جرءتفكيرهم السقيم وبأعتراف من زعيمهم الابله بالفشل الذريع في احتفلات سلاطة الشغب في 2مارس الماضي .
كتبت الاخت الفاضلة فدوي بويصير مقالاً رائعاً بعنوان ((يامثبت العقل والدين))رداً علي هلوسة الشيطان الاكبر التي لايختلف اثنان علي انها هذيان المحتضر وسكرات الموت انشاء الله .
واذ بأحد الكلاب المسعورة يدعي بأنه ((ليبي غيور)) يفقد صوابه لما يعتقد انه اهانة لسيده وينال من الاخت الفاضلة بالسب والشتم بدون الالتزام بادني اصول الادب والعقلانية والتي تعكس مستواهم الاخلاقي والفكري علي اي حال .
وكما هي دائماً عادات الكلاب المسعورة وبدلاً من الرد علي الاخت الكريمة بالمنطق والتحليل علي موضوع المقالة اذ به وكما جرت العادة الخوض في سيرة الكاتبة بالكذب والتلفيق واسلوب يندي له الجبين…قبحه الله .

الي من يدعي انه ليبي غيور

في زمن سرعة الضوء والطائرات النفاثة لازلت انت وامثالك تحدثونا علي القافلة التي لازالت تسير بدون هدف…38 عاماُ وقافلتكم تسير الي اين؟؟؟ نعم انها تسير الي الهاوية قريباً بأذن الله .
واذا كان الخيار بين ان نكون كلاب ضالة ام كلاب مسعورة فأننا اخترنا ان نكون كلاب ضالة لاسيد لنا وسوف ننبح لننبه قافلتكم انها حادت عن الصراط وبئس المصير .
كفاك خجلاً وذلاًً وعار ان الاخت فدوي كتبت رائيها بكل شجاعة وصدق وامتلكت من الشجاعة الادبية ان تذيل مقالها بأسمها الحقيقي بدون خوف او جبن …بينما لم تملك انت شجاعة امراءة!! مع انك تكتب موالياُ ومتملقأ لسيدك المعتوه الذي حتي انت لا تأمن شره وعنجهيته .
فسيروا انتم وقافلتكم الي جهنم وبئس المصير وتحية الي الاخت فدوي بويصير والي كل ليبي وطني شريف…واصبروا ان موعدكم في ليبيا الحرة لقريب .

في الصميم fialsmim@hotmail.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home