Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أي قافلة هـذه التي تسير يا حمار يا غـيور

اية انتصارات واية انجازات هذه التي انجزتها الثورة؟.. تجويع الشعب الليبي و نصرة الصياع من امثالك يا صايع.. ام اسقاط طائرات المدنيين يا ساقط.. ويا غبي هل في اي مقاله من مقالات الأستاذه العفيفه فدوي اي افكار غريبه معادية للوطن او للشعب الليبي.. ارجع واقرأ المقالات قبل ان تكتب ام ان الامرجاءك من اسيادك فتسرعت بالكتابه دون ان تقرأ يا بليد..
ويا سيدتي يا فخر بلادي.. لا تهتمي بهذا البليد.. وارجو ان لا تحرمينا من كتاباتك الراقيه الممتعه.. فالشجره المثمره هي التي تتعرض للضرب بالحجاره.. وان لم تكن كتاباتك مؤثرة لما تعرضت لهذا الهجوم الوضيع.. وهو في الواقع شرف ان تهاجمي من اهل الفساد .. فما كتب ضدك ليس الا قلة ادب وانحطاط وسفاله من اخطبوط جبان لم يستطع حتي ان يكتب اسمه...وهو واحد منهم ومحمي ايضا منهم ومع ذلك لم يجرؤ ان يكتب أسمه.. لماذا؟ لآنه خائف من يوم قريب سيحاسب فيه كل من اخطأ ... يوم ان يتواري فيه من يحميه الان..يوم قريب اقرب مما يتصوروه ..ولا يفوتني ان اعتب علي الدكتوراغنيوة نشره لهذ الهراء الذي لم يحتوي علي اي نقاش موضوعي يفيد او يخدم القضيه الليبية.. وليس هذا هو المستوي الذي يجب ان يكون علي صفحة الدكتور اغنيوة..
اما عن التهديد عن نشر صور ووثائق فهذا ليس غريب عليهم... فالتكنولوجيا التي يستخدمها العالم ليتقدم يستخدمونها هم لتشويه المحترمين الذين يدافعون عن ليبيا وعن حقوق وحرية شعبها الحبيب ..فهم اعداء ليبيا والليبيون.. بدليل ما وصلت له البلاد من انهيارتام..
وانت يا حمار يا غيور.. ان شاء الله .. يوم من الايام ينقلب عليك سيدك كما انقلب علي ال قبلك..وتفتح الانترنت لتجد صورووثائق امك ...في الكباريهات التي نعلم جيدا انكم انتم الخبراء فيها ..الكباريهات التي اضعتم فيها اموال ليبيا والليبيين.....يا صايع .

ليبي نظيف جدا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home