Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى السيد عبد الله توفيق :
يوميات ونيس

بسم الله الرحمن الرحيم

الي السيد عبد الله توفيق

يا سيد عبدالله لو كان سيدنا عمر بن الخطاب و الذي ذيلت باسمه رسالتك حي لامر بجلدك انت و شيخك المشعوذ الف جلده و السبب يعود الي قاعده شرعيه معروفه تقول البينه علي من ادعي و اليمين علي من انكر∙انت و شيخك تدعون ان عقد المجوهرات الموجود لدي الاستاذ يوسف المجريسي هو من ممتلاكات الملكه فاطمه المسروقه! من قال ان العقد مسروق؟الم يقول شيخك ان الملكه فاطمه لم تتعرف علي العقد!!اين الدليل بان العقد مسروق اذا؟ اليس هناك وسيله قانونيه و اخلاقيه من خلالها تحصل بها الاستاذ المجريسي علي العقد؟·

اذا لم يراعي شيخك شرع الله في قذف الناس فكيف له ان يراعي الدستور في حماية الناس!!!! اليس هذا دليل علي ان ما يطالب به شيخك الا نفاق عاري؟ ·

طلب منا شيخك في اكثر من مره كقراء بان نحكم في ما يقوله و ها انا احد القراء نقول له ما يقوله المثل الليبي وهو كثرت علي ما وصووك خصوصا في القصه الاخيره حين اتهم سيدي ادريس باستخدام كلمات سوقيه في حق رئيس وزرايه المرحوم الصيد !!!!!!!!∙

كل قصص شيخك البطوليه تحتوي علي عبارة " بحضور اخي هشام " و في الايام الاخيره تغيرت الي "بحضور اخي هشام و الاستاذ محمد القزيري" و اخيه هشام بطبيعة الامور لم يستطع ان يقول غير الذي يقوله اما محمد القزيري فالف رحمه و نور علي روحه فهل للميت كلام!!!!·

وليأذن لي السيد نوري الكيخيا بتغيير الاسم من فيلم هندي لمخرج افغاني الى اسم يوميات و نيس لان البطل و احد في كل الحلقات و المحتوي هزل في هزل∙

ن. ن.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home