Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أسرة ليبية تطلب من السلطات الليبية اقراضها 2 مليون ايرو
لاستثمارها فى هولندا مقابل ضمانات عـقارية

نحن افراد اسرة ليبية \ هولندية, نقيم فى هذا البلد منذ الولادة, نتكون من 9 افراد باستثناء الوالد والوالدة, وننتمى الى احدى الاسر الليبية العريقة فى ليبيا, نتمتع بموهلات جيدة وخبرات كبيرة فى السوق الاوروبية, ولدينا خبرات عالية فى مجال الاستثمارات فى اوروبا وخاصة هولندا.

ولدينا مشروع استثمارى جيد فى ملكية العقارات, وهذا المشروع له مدخول سنوى يبلغ 178200 ايرو , وهو عبارة عن مبنى عقارى متكون من 33 شقة صغيرة , قيمة ايجار كل شقة 450 ايرو شهريا.

يتطلب شراء هذا المجمع مبلغ وقدره 1.500.000 ( مليون وخمسمائة الف ايرو) اى سينتهى تسديد هذا المبلغ فى خلال 10 سنوات, من ايراده السنوى المبين اعلاه, اما نصف المليون الاخر, فهو لانجاز بعض التحسينات الهامة للمشروع.

وعليه تدعو هذه الاسرة الحكومه الليبية وموسسات الاستثمارات الخارجية الليبية, والليبيون اصحاب الشركات الاستثمارية مساعدتنا بمنحنا قرضا مقابل ضمان العقار, وحساب الفائدة, ونحن قد لجائنا الى ليبيا لصلتنا الليبية العظيمة بها دما وعرقا, ونرى باننا نساهم بذلك فى تحسين العلاقات الليبية الهولندية من جانب , وتقوية الاستثمارات الليبية فى الخارج ومردوداتها علينا جميعا, وايضا لان المصارف الاوروبية لا يمنحونا هذا المبلغ فقط لاننا من اصول ليبية.

لذلك نحن ندعو كل الموسساة المانحة والمصارف الاستثمارية, الليبية والتى تهدف الى تنويع مصادر الدخل, والاهتمام بالمواطنون بالخارج ودعمهم لتحسين اوضاعهم والرقى بهم , وندعو خاصة موسسة القذافى الخيرية المساهمه فى هذا المشروع , وجمعية واعتصموا, ورجال الاعمال الليبيون ان يمدوا لنا يد العون لتحقيق هذا المشروع, مع توفير الضمانات القانونية لهم, ونحن على ثقة كبيرة بوجود المسئولين الخيرين والواعون بقيمة هذا المشروع البسيط, وما سوف ينتج عنه من مساهمات اكبر لليبيون فى الخارج وليبيا كراعية لتمويل هذه المشاريع.

نحن بانتظار الرد من اصحاب الافكار الواعدة , والواعيه المسئوله , والتى ترى النتائج الجيدة والقيمة الدولية والمعنوية فى تحقيق هذا المشروع لهذه الاسرة الليبية على المستوى الدولى والوطنى.

والله الموفق.

صورة الى موسسة القذافى الخيرة
صورة الى جمعية واعتصموا
صورة الى وزارة الاقتصاد
صورة الى صحيفة الوطن الليبية
صورة الى اخبار ليبيا
صورة الى ليبيا اليوم
صورة الى صحيفة قورينا
صورة الى صحيفة جليانا

عن الاسرة
رمزى العـبيدى
o.elabeidi@wanadoo.nl


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home