Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

لن ناكل اكلك يا عـمشة بعد اليوم!

كما يقول المتل الليبي صاحب العلة ينخصوة مرافقه! واصحاب العلة كثر فى ليبيا والحمد لله!

هاهم اليوم يحك فى مرافقهم ويكشفوا عن سيقانهم يوما بعد يوم! هاهم اليوم يقف امام حرية وسعادة الشعب بالتهديد والوعيد وكاْن الشعب الليبى عبيد فى مزارعهم وقصورهم!

هاهم اليوم يقولون ويعترفون بان الشعب استيقظ وانهم ليس وحدهم فى الساحات - ساحات العلل- ومتاباتهم التى كانت غرف عملياتهم للالتفاف على الشعب وتقديم اكلااتهم ! حتى وان كانت اكلاْت عمشة!

لا لن ناكل اكللك ياعمشة بعد اليوم!

المنابر هيا الخطوه الاولة ولن تكون الاْخيرة ولن نتراجع عنها!

نعم كما قلتم احدروا ثورة الشعب ولاتقفوا امام التيار فسياخدكم بلا هوادة ولا رحمة! لاتغرننكم مراكزكم وامولاكم المنهوبة من الشعب!

( ادا الشعب يوم اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر )

الشعب الليبي شعب تسامح شعب الابطال و الاحرار شعب مسلم وله فى رسول اللة قدوه فهو اليوم يمد يده لكم كالاب الى ابنة و الاخ الى اخية ويحضنكم فى حضنة كاالام الى ابنائها فلا تضيعوا الفرصة وتندموا حيت لاينفع الندم!

يااصحاب العلة يااصحاب الماساة!!

لقد اعترفتم باخطاكم وخير الخطئين التوبين! كللنا مواطنين ولن نسمح لكم برفع شعارات العنصرية ! من هو ليس ثورى فهو رجعى عميل- من هو ليس مثابى فهو غربى خائن! لا لن نتراجع على هدا الامل فى الحرية ولن تستغفلوننا كما فعلتم من قبل!

الوطن للجميع وبحاجة للجميع والكل تحت القانون!

يد بيد من اجل ليبيا اليوم والغد!

تحياتي...

الخمسي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home