Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

جلال ام ضلال الوحيشي؟؟؟

ضهر علينا المدعو والمدعي عليه (ضلال احمد الوحيشي( مرة اخري بترهات وتلفيقات تماثل ماداءب عليه زعيمه من تلفيق وتزوير للتاريخ والحقائق الذي لايصدقه الا الاتباع وخفاف العقول من امثال الوحيشي والسعدان اسعد بوقيلة ومن علي شاكلتهم الذين تبقي مصادرهم هي خطابات القائد والكتاب الاخضر وتفاسير الدكتور المهووس رجب بودبوس ويلح علي القارئ سؤال كلما قراء لهم (في اي عالم يعيشون هؤلاء الافاقون)؟؟؟؟؟
يدعي ضلال الوحيشي هذا اذا افترضنا صدق ادعاءه ان الملك ادريس رحمه الله كان ينوي بيع الحديد الخردة لليهود !!! متناسياً ان زعيمه غراب افريقيا الاوحد قد سلم وبدون شروط مشروع الاسلحة النووية لامريكا وبدون ان يقبض مليم واحد,كما قام بشراء ذمة الغرب في صفقات مشبوهة في زيارته الاخيرة لاوروبا مقابل السكوت عليه وبقائه في السلطة,وقام بشراء طائرات الرفائل التي لم تنجح فرنسا في بيعها لاي دولة من قبل..فعلي اي انتصارات تتحدث ايها المعتوه؟؟؟
هل تكتفي ام تريد المزيد؟؟؟؟
وهل كنت تعرف بوجود مشروع اسلحة نووية في ليبيا ام كنت من المرددين كالببغاوات انه لاوجود لاسلحة نووية وان مصنع الرابطة ماهو الامصنع للادوية ؟؟مع ان الالف من اهلك يموتون من نقص الادوية في الوقت الذي كان الغراب الوحيد منشغل عنكم ببناء اسلحة الدمار الشامل وينفق الملايين ليسلمها لامريكا وطز في الشعب الليبي بعد ان كانت طز في امريكا
يدعي ضلال ان الملك ادريس رحمه الله وغفر له لم يشارك في معارك الجهاد و نسي ان شيخ المجاهدين عمر المختار كان يقود الجهاد الليبي تحت لواء الامير ادريس السنوسي ودعنا نسئلك ايها النابغة في اي معركة شارك قائدك المظفر من المعارك التي رمي خيرة شباب ليبيا فيها؟؟؟حروب مصر وافريقيا ام حرب تشاد التي انكر حتي المشاركة فيها في الوقت الذي كان يمثل باجساد اخوانك الليبيين في انجامينا؟؟؟؟
ويدعي الضال ان الدستور الليبي لم يوضع بارادة ليبية ولم يعرض علي الشعب للتصديق عليه!!وكلنا يعرف الجهود الوطنية الجبارة لانجاز هذا الدستور وهل الافضل هو الغاء الدستور والحكم بصورة مطلقة لمدة 39 عام لياءتي الان قائدك المخرف ويعتذرعلي لسان ابنه ويبداء في تشكيل لجان لاعادة الدستور
صح النوم!!!!! وقل لنا ياصاح ماهي المشاريع التي عرضت عليك او علي الشعب الليبي للتصديق عليها؟؟ هل تمت استشارتكم علي الغاء الدستور؟؟ام علي الحروب الخاسرة في تشاد واوغندا؟ ام النهر الصناعي المهزلة؟؟هل تم استشارة الشعب الليبي علي بناء اسلحة الدمار الشامل وهل استشيروا عندما تم تسليمها؟؟؟هل؟؟؟هل؟؟؟؟هل؟؟؟
يقول ضلال ان الله اعمي بصيرة الملك بعد الانقلاب حين قال ((ان هذه الثورة شأن داخلي ولااسمح لاحد بالتدخل))مفنداً كل ماقاله عن عمالة الملك لبريطانيا ومانحه شهادة الوطنية بالرغم ان الملك رحمه الله لا يحتاج لشهادة من هذا القاصر ولم لا يكون عدم تدخل بريطانيا ذلك الوقت نتيحة ان الانقلاب كان وليد غير شرعي للمخابرات البريطانية والموساد؟؟
يدعي هبال الوحيشي ان القرآن الكريم هو شريعة المجتمع وانه الامر شوري بينهم!!!وهنا نسكت علي الكلام المباح والرد علي الصحافي والكاتب المستقل زميل السعدان بوقيلة وننصحهم بنشر مقالاتهم في صحف الجماهيرية الصفراء التي يقراؤها امثالهم من محدودي الفهم والادراك اما الصحافة المستقلة فهي……صقع عليكم كما كانت زيارة اوروبا صقع علي قائدكم .

في الصميم
fialsmim@hotmail.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home