Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

دعـوة للتبرع... لغـرفة ليبيا الوطن

الساده، السيدات اصدقاء غرفة ليبيا الوطن

نظرا للنجاح الذي حققته غرفة ليبيا الوطن في عقد ملتقيات طرحت خلالها قضايا محورية، وأدارت حولها حوارات جادة، واستضافت شخصيات مهتمة بالقضية الوطنية، فقد استلمت الغرفة مكاتبات واتصالات من عدد كبير من الإخوة يطالبون بأن تسعى غرفة ليبيا الوطن لتطوير قدراتها سواء بزيادة مرات عقدها وتنويع ضيوفها والتوسع في طرح مختلف القضايا التي تهم أبناء الشعب الليبي، وقد ركزت كثير من الرسائل على أهمية العمل على تمكين المواطنين داخل الوطن بمتابعة ملتقيات الغرفة وذلك بإضافة خدمة تلوين الغرفة.

إن غرفة ليبيا الوطن تعبر عن اعتزازها باهتمام الإخوة، هذا الاهتمام الذي عكسته الأرقام القياسية لرواد الغرفة خاصة في الآونة الأخيرة، وتؤكد بأنها تعمل جاهدة على تحقيق التنوع في القضايا والمحاورين، وعلى تمسكها بإدارة حوار جاد يقود إلى استذكار تاريخنا ودراسة حاضر القضية واستشراف مستقبلها، وطرح كل الأمور والقضايا التي تهم الليبيين. كما نؤكد أننا قد عكفنا منذ مدة على العمل على تلوين الغرفة ووجدنا أن التكلفة ليست في متناولنا. وقد طرح بعض الإخوة فكرة الإعلان عن اكتتاب لجمع التبرعات لتغطية تكاليف تلوين الغرفة بما يمكن من متابعتها داخل الوطن..

واستجابة لهذا الاقتراح قررنا الإعلان على فتح باب التبرعات أمام الإخوة متابعي غرفة ليبيا الوطن وذلك لتمكينها من الاشتراك في هذه الخدمة التي تتيح لإخواننا في الداخل متابعة الحوارات الجادة التي تجريها الغرفة وربما التفاعل معها والمشاركة فيها.

يكتب شيك التبرع أو الحواله الماليه بإسم Mohamed B Ali
وتبعث علي العنوان التالي:

Libya Alwattan
P. O. Box 571
Dayton, Ohio 45401
USA

وجزاكم الله خيرًا

محمد بن واصل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home