Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى ابو الحسن الليبي

تحية من الاعماق طالبين من الله العلى القدير فى شهر رمضان الفضيل أن يفك أسر الشعب الليبي الطيب و يخلصه من القذافى و شلته النتنه و أتباعه . أمين.
أخى ابو الحسن ، أنا صاحبت وللأسف هذا الملعون المسمى شويكير فى كل من ليبيا و مصر و بريطانيا و أمريكا و كنت دأئما أشك فى كل ما يقوم به بالرغم من أنه فى معظم الوقت يسب القذافى علنا و ينعته بكل النعوت معلنا معارضته له و هذا ما جعلنى استمر فى صحبته .
أما الان وقد بلغنا من الذين يعرفون جذوره ما بلغنا اِضافة إلى ما رأينا منه بعدما انقلب على عقبيه و اتبع الطاغوت جهراً و علانيه فاِننى أرنى اصدق ما بلغنا و أنه و القذافى يحكمهم أصل واحد !!
اللهم ابعد عنا شر هولاء الخلطاء و نعوذ بالله من شرهم و نجعله فى نحورهم .
وبعد
إننى اشاركك اهتماماتك بإخوانك المعارضين الشرفاء و الأمر ياأخى واضح و جلى أمام الشعب الليبي و بإختصار كل من يكفر به القذافى او يسجنه و يعذبه أو يطارده فهو شريف مناضل من أجل حرية ليبيا و كسر قيود الظلم أما من قتحت له ابواب رحمه القذافى و اذاعاته و تالفازه العفن فأته عفن مثله لا نصدقه و نعرف انه كاذب يعمل لسيده القذر و لا يستحق أن نكلف إخواننا بالمعارضه الرد عليه فهو لا يستحق الاهتمام و لا يجب أن يضيع الوقت هدراً فى الرد على أكذيبه . و النصر قادم لا محاله و حينها ستذهب ريحهم و ينكشف امرهم و تراهم قد وضعوا فى اقفاصهم التى تليق بهم و بمعيه قائدهم إن شاء الله .
" وإن غداً لناظره قريب" .

م. س. بالنور
جمهورية مصر العربية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home