Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 9 اكتوبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

اذا لم تستحى فافعل ماشئت

نشر هذا الخبر بجريده ما يسمى الجماهيريه العضمى يوم الاثنين الموافق 2008/10/06 وفى اسفل التعليق النص كاملا كما جاء بجريدة الجماهيريه العضمى .
نعم الذين يستحون اما فى السجون اوفى القبور او مغلوب على امرهم او خارج الوطن فالذى يكتب عن السيده التى رفعت دعوه ضد شركة الخطوط الهولنديه والتى تسببت فى موت كلبها شعرت بالذنب والتقصير وانبها ضميرها لفقدان كلبها اما الازلام فى صحف الجماهيريه (العضمى )::::: فى الانبطاح والانشراح فادهشهم وافحمهم اهثمام السيده الامريكيه بكلبها فى حين تناسى الصحفيون الثوريون كل الماسى وكل ما حل باللبيين من تجهيل مفبرك الى قتل مدبر الى اعتقالات واباده جماعيه ضد السجناء والتنكر الى جيوشنا واسرانا فى تشاد الى الخطف :: والى بيع ليبيا بالجمله وبثمن رخيص فالاولى يالقاقه ان تكتبوا على ماسى الشعب الليبيى وتاخدوا العبره من فقيد السيده الامريكيه وحرصها على معرفة ملابسات موت كلبها فى حين يتناسى الكتبه الصحفيون مئات الضحايا بسجن ابىسليم والذى لم يكشف والى هذه اللحظه عن ملابسات و كيفية تصفيتهم ولم تسلم جثثهم الى هذه اللحظه .
قبحكم الله كما قبح زعيمكم .

ناجى النفوسى
________________________________________________

امريكية تقاضي شركة طيران لوفاة كلبها أثناء رحلة من أمستردام إلى القاهرة
(د ب أ) - أصيبت راكبة أمريكية امس الأحد بانهيار عصبي وبكاء شديد في صالة الوصول بمطار القاهرة لاكتشافها نفوق كلبها داخل قفصه عند إنزاله من مخزن حقائب الطائرة الهولندية القادمة من امستردام.
وكانت الراكبة قد شحنت الكلب على الطائرة. وفور وصولها إلى القاهرة اكتشفت نفوقه فأصيبت بانهيار عصبي وبعد تهدئتها استدعت محامية لاتخاذ إجراءات مقاضاة شركة الطيران وطلبت التحفظ على جثة الكلب لحين تشكيل لجنة من الحجر البيطري والكشف عليه لمعرفة أسباب الوفاة.
وقامت سلطات المطار بنقل جثة الكلب إلى أحد المخازن الطبية في حين بدأت صاحبة الكلب في الإعداد لدفنه .


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home