Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 9 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

نداء إلى السيد على الأوجلى سفير ليبيا فى واشنطن

نعلم إنشغالك هذه المدة فى متابعة ما تبقى من ملفات مع الحكومة الأمريكية إلا أن ما نتعرض له نحن الطلبة على الساحة الأمريكية من سوء معاملة من قبل الموظفين فى قسم الشئون الثقافية دفعنا للكتابة إليكم على الصفحة بعد محاولات الإتصال بكم شخصياً وبالسفارة و مسئول الشئون الثقافية دون جدوى وهذه عينة من المشاكل:

هاتف الشئون الثقافية لا يرد علية أحد ويمكنك التأكد من ذلك وما عليك إلا أن تتصل من أى هاتف خارج مكتبكم وستفهم ما نقصدة.

مجموعة من الموظفين من مصر لا يردون على الهواتف أبدا و إن رفع أحدهم سماعة الهاتف فسيتم تحويلك من مصرى إلى مصرى حتى يتخيل إليك أنك تتصل بالسفارة المصرية وليس الليبية.

بعد تحويل المكالمة من أخ مصرى لآخر إن لمن تنقطع المكالمة أثناء هذه التحويلات يقول لك أحدهم وبكل وقاحة أتصل غداً وتسأل لماذا على الإتصال غداَ يقول لك أخونا المصرى ألى معاه الموضوع راح يتغدى.

غموض فى كل شىء يخص الطالب فلا شىء واضح و ومن الموظفين ما يغير اللوائح حسب الأهواء هذا عدى تنقل إخواننا المصريين من مكان لأخر داخل الشئون الثقافية والسفارة وتتحتاج لأن تشرح مشكلتك لكل مصرى فى مكتبنا الثقافى.

التأمين التأمين التأمين هذه المشكلة التى لم يتبرع أحد من السفارة بتوضيح التغيير الذى قامت به السفارة بين شركات التأمين وترك الطلبة فى دوامة.

الإحترام المفقود وهذه مشكلة يرددها كل طالب فما هو سر عدم إحترام الأخوة العرب فى السفارة الليبية؟ والذين من المفترض أن عملهم هو تسهيل أمور هذا الطالب وليس العكس.

كذلك همسه فى إذن المسئول الثقافى إحترم أهلك وخوتك حتى يحترمهم الغريب و أفرض على من أراد العمل معك أن يحترمهم.

ختاماً نرجو من السيد على الأوجلى التدخل و أن يضع حد لهذ الإهانات التى يتعرض لها الطالب الليبى من قبل العاملين فى السفارة والذين صدروا هذه التصرفات حتى للمعاهد التى يدرس فى الطالب الليبى.

و الله سئمنا هذا الترجى .

مجموعة من الطلبة على الساحة الأمريكية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home