Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 9 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

الإنتهازي

الإنتهازي المنبطح بويصير يرجع مرة أخرى إلى وطننا المسروق وفي نيته هذه المرة لملمة مايمكن مما تبقى من فضلات السراوتة.

فبويصير مصلحجي انتهازي يتشكل كما الحرباء كل يوم شكل ولون ورأي ومعسكر مع الساعة فهو انتهازي الساعة, يوم تراه معارض شرس يسب النظام ويلعن سلسفيل أهل أبو النظام ويسب دين أمهم, وثاني يوم على طول تراه منبطح يتغزل ويتودد لهم بحجة الإصلاح , يوم يبي يخش بدبابة , ويوم يقول أن الأرهابي القذافي هو اللي حيقود ليبيا نحو حياة كريمة (والواقع أن القذافي هو اللي قاعد يقود في الدبابة وعافس على أحلام بويصير الخيالية بحياة كريمة لنفسه)

وأحسن حاجة إن السراوتة بقيادة الفاشي وابنه الدكتور المزيف سيف فاطنين بيه وقاعدين يلعبوا بيه زي ما القطوس تلعب بالفار ,, وهذا دليل على غبائه وطمعه. والطمع يذهب الشيرة.

لمحات من نضال بويصير التزوير:

في مصر كان معارض في تنظيم ضد نظام الفاشية القمعي حيث كان بعد كل اجتماع لذاك التنظيم يقوم بإعطاء المعلومات للجهات الأمنية المصرية بمعنى أنه كان عميل مزدوج.

وفي يوم وليلة قرر أن يرتمي في أحضان النظام بعد أصبح الصبح وكل أعضاء التنظيم الذي كان ينتمي إليه شاهدين على انبطاحه الأول منهم من هو موجود بالإمارات ومنهم في الولايات المتحدة ومنهم بالمملكة المتحدة حاليا.

وفي ليلة وضحاها طار إلى الولايات المتحدة وشكل تنظيم جديد سماه ألفا يتبنى فكرة التدخل الأمريكي لإسقاط النظام حيث قال في مقابلة بالتوكية بما معناه أنه ليس عندنا أي خيار ثاني للتخلص من هذا الديكتاتور وقال أن الأمور كل يوم تنهار ومن أسوأ إلى أسوأ والنظام الشمولي يجب تفكيكه!!!!!

وبعدين طق طربق ماتسمعه إلا مروح للبلاد ويدعي الإصلاح والإلتفاف حول النظام.

وهذا هو بويصير ,,, وحذاري من هذا الانتهازي.

ويا سيف ارميله عقاب عظمة.

بالة
شارع بالة
بنغازي المجاهدة
1\11\2008


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home