Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 9 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

من ولية أمر ... مرة اخرى
لك الله يادكتور سعد

آسفة يادكتور لانى استعملت هذه الصفحة مرة اخرى بعد أن قرأت إعلانك عن مواقعك الالكتروني لأنى اخاف يادكتور أن يكون أيمن الحاضر هو المشرف عنه الذى لايحاف الله ولا عباده فحسابنا الله و نعم الوكيل فيه لذلك كتبت على هذه الصفحة لتصل رسالتى لك..
اقسم لك يادكتور بالله العظيم بأنى لا أريد ألا اظهر الحق و خاصة فى هذه الايام المباركة التى يسعى فيها المؤمن بالطاعات إلى الله سبحانه وتعالى . يادكتور سعد عندما كتبت فى المرة الاولى لم اكن اريد أن اكتب اسماء ولكن عندما قرآت الاعلان على مواقع شئون الثقافية لم استطيع ان اتحمل ولم اصدق بأن يكون {حاميها حراميها} والاعلان هو بخصوص الاطفال الذين هم دون السن القانونية والذى توقع عليه من قبل الاستاذ أحمد البشير هو المقصود بما كتبت فى المرة السابقة يادكتور سعد مدرسة نيوكاسل هى التى اقصدها واقسم لك وانا امام الله سبحانه و تعالى صادقة ولم اكذب في حياتى على إنساناَ قط ولم اريد أن اشهر به .
فكيف يكون يادكتور حاميها حراميها والاستاذ يقول فى إعلانه الاطفال دون السن القانونية لا يفتح لهم فصول تمهيدى وهو يسمح لهم بالجلوس ودارسة مع أطفال السن القانونية فكيف يكون ذلك بالله عليك.
أطلب منك يادكتور أن تشكل لجنة للتحقيق فى الموضوع و أنا أعلم بأن الاستاذ الصادق الامين المنظم جداَ الذى تم تكريمه من ليبيا بعد رحلة طويلة فى العمل سوف يسعى إلى إخفاء ملفات التلاميذ فى هذه المدة حتى لايتم الاطلاع عليها.
ولكن أنا صائمة لله وفى الايام التى أقسم بالله الكريم بها بأنى صادقة والله على ما أقوله شهيد فلك الله يادكتور من المنافقين الذين لا يخافون الله تعالى .

ولية أمر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home