Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 9 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

الزواوي والروّاب.. ماشافوهمش وهم بيسرقوا وشافوهم وهما بتعاركوا في كندا

مايدعوا للسخريه فعلا الحرب الكلاميه بين اللص حسين الزواوي واللص عيسى الرواب. فكلاهما استخدم منصبه للسرقه والتزوير ولكن يبدو ان اللصوص اختلفوا على نصيب كل منهم في السرقات اليوميه.

فلنبدا باللص حسين الزواوي او كما يحب ان يسميه اللص عيسى الرواب "ح. ز." من اول يوم وصل فيه حسين المزور الى كندا وهو يستخدم ارخص واحقر الطرق لجمع المال وفرض نفوذه على كل شئ. يستغل اي فرصه لجني المال. على سبيل المثال من تذاكر السفر المصروفه له ولعائلتة على الدرجه الاولى والسفر بالدرجه السياحيه والفرق يذهب الى جانب الاموال الحرام المكدسه في البنوك من قوت فقراء ليبيا. كم رصيدك من المال الحرام الان؟ عندي لك فكره لسرقه الاموال من التذاكر وهي ان تدعي ان كلب الجيران اصابته وعكه صحيه ويستدعي الامر حضورك لمواساة اصحابه بحكم خبرتك في مواساه الليبين في ليبيا فقط.

الحقيقيه اننا في كندا في حاجه للمواساه لانك باق هنا وعلينا تحملك و تحمل تفاهتك وخداعك ولكن تنفس الصعداء منك ومن مكرك قادم لا محاله.

تتهم عيسى السرًاق بالتزوير رغم انه سلك نفس طريقك للحصول على القبول فلقد زورت انت ايضا في امتحان اللغه وفي فبركه السيره الذاتيه. حتى في الواجبات والمشاريع استخدمت اسلوب الغش واسأل عادل ابوخريص عن الباقي.

بالرجوع الى مقالك المكتوب بتاريخ 20-11 تسمي نفسك " الرجل المحترم حسين نائب السفير". اولا مادح نفسه كذاب وثانيا الاحترام يكتسب ولا يدعى وثالثا اذا انت محترم فكذالك اللصوص والمزورين واصحاب السوابق. انت بعيد كل البعد عن الاحترام بافعالك الخبيثه ومكرك وملاحقتك وتهافتك على النساء.

انت حريص جدا على ان تسمى بلقب نائب السفير والامين المساعد للتعاون الدولي. اتستحق ان تكون نائب السفير بتفاهتك وملاحقة عيونك لمفاتن البنات من حولك او بمعايرك في الحكم على الناس السطحيه و الرخيصة او بملابسك الباليه او برائحتك النتنه. ام تستحق ان تصبح مساعد الامين للتعاون الدولي بتحدثك الركيك للغه الانجليزيه او بضيق افقك ومحدوديه افكارك. فلغتك الانجليزيه بدائيه جدا ومثيرة للضحك والسخريه و لا تفوق اللص الاخر عيسى السَراق. والحق يقال ان المكتب الشعبي مليئ بأمثالك من الفاسدين والغير اهل لان يتولوا منصب في زريبه حيوانات ليس المكتب الشعبي في كندا.

اما انت ياحثاله المخلوقات المجرم المزور الشرطي الفاسد عيسى السًراق فلا تستحق ان تكون اي شيئ يذكر ورغم غباؤك فلقد تيسرت لك الامور ببعض اللخبطات التي افتعلها اللص حسين الزواوي لتتربع على امبراطوريه "ع" كما في علا و عزه وعيسى وعبد النور في المكتب الثقافي واصبحت انت و موظفاتك تتحكم في مصير الكادحين والذين انتظروا الايام والسنين حتى يأتوا الى كندا لتحقيق حلم تحصيل الشهادات. الغير واصلين منهم لايصلوا اليك ويسمعون كلمات النهر والتوبيخ من امبراطوريه "ع" والواصلين منهم فياخذون اكثر مما يستحقون رغما عن انفك.

كان يعتقد اللص حسين الزواوي انك غبي ولاتملك القدرات لتخرج عن طوعه ولكن انقلب السحر على الساحر واثبًت جدارتك في السرقه والتزوير وبمستوى اصابه بالصدمه والخوف على مستقبله في مجال التزوير والنهب والسرقه. هل التحقت بالدراسة انت وابناؤك وحرمك بشكل مفرط من اموال الدوله؟ هل استغليت موارد الدوله من اموال وسيًارات ووقت موظفيين لاغراضك الشخصيه ومنها مخالفه القانون المحلي؟ من اول يوم رئيتك فيه وانا اتقزز منك ومن مدى نهمك على استغلال كل ماهو متاح لك حتى تكسب المزيد. انت ماهر جدا في تمثيل البساطه والسذاجة ولكن جاء الوقت الذي الذي انكشفت فيه وانفضح امرك وبعد ان كنت تحرس المساجين سوف تحبس معهم بإذن الله.

المنتظر لفرج الله


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home