Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 8 اكتوبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

لصوص المتحف الاسلامى بطرابلس

إننا اليوم نفتح ملف غاية في الخطورة ألا وهو سرقة وبيع المتحف الاسلامى بطرابلس داخل هذه المصلحة التي من المفترض بان تحمي هذه الآثار من الأيدي العابثة وعصابات سرقة الآثار ولكن المفاجأة أن يكون هؤلاء هم من داخل هذه المصلحة وأقول لهم إلى متى يا عديمي الضمير يا من لا تحملون ذرة الوطنية لهذا البلد انتم عار على أهلكم وذويكم وعلى هذا البلد الذي آواكم وجعل منكم آدميين علما بان الآدمية بعيدة عنكم كل البعد.
ونحن ألان نعلنها بأننا سنكشف المستور ولن نقول سوي حقيقة ما يجري في كواليس مصلحة الآثار وليشهد على الله بأنني لن أقول سوي ما حدث ويحدث بالمتحف الاسلامى بطرابلس والله على ما أقول شهيد.
يدعى رئيس مصلحة الاثار دائما انه دكتور ويناديه البعض من خارج المصلحة بهذا اللقب علما بانه ليس بدكتور ويدعى ايضا بانه عالم اثار وهذا مكتوب فى جواز سفره فى خانة المهنة علما بانه يجهل حتى تاريخ السرايا الحمراء ولكن ما لايعلمه الا القليل من الناس انه هذا الرجل لا يمكلك حتى بكالوريوس او ليسانس لقد اوفد الى الولايات المتحدة منذ بداية السبعينات وظل هناك محاولا انهاء دراسته الجامعية لمدة عشرة سنوات لم يفلح فى ذلك حتى عاد لظروف قاهرة هو يعلمها جيدا وما اقوله ليس تبليا فسنى لا تسمح بذلك وملفه الشخصى خير دليل اضف الى ذلك يمكن للجهات المختصة التاكد عن طريق الانترنت.
ويدعى دائما بانه مكلف من جهات عليا من الدولة وقد احاط بنفسه بعدد من الافاقين اصحاب السوابق فى هذه المصلحة للتستر على ما يفعله من سرقات ؟
ولتاكيد ذلك فقد سمعت فى الايام الماضية بوجود موظفين من الرقابة الادارية داخل المتحف الاسلامى لورود معلومات عن سرقات لهذا المتحف والدليل لدى بالصور حيث ان تلك المعروضات التى كانت تزين المتحف اختفت بالكامل وبشكل مريب حاول بعض المسئولين وبتحريض من رئيس المصلحة تلف الجرد الاصلى لهذا المتحف ولكن ما لم يستطع فعله هو القضاء على الارشيف الخاص بالصور حيث ان المعروضات موثقة بالصور وبارقام تسلسلية.
والغريب بان تلك التحف بيعت الى ايطاليا وبعض العواصم الاوربية ويمكنكم الرجوع الى سجلات والبطاقات الخاصة بممتلكات الكونتيسة فولبى والجرد الاصلى لهذا المتحف منذ السبعينات ؟.
ان الذين باعوا تلك التحف معروفين بالمصلحة ويتولون الان مدراء للادارات مكافاة لهم عن ما قاموا به واننى اتحدى هؤلاء بالحجة اين تلك التحف التى كانت تزين المتحف الاسلامي واين ذهبت واسئلوهم اين يقيمون الان وقبل خمس سنوات مضت ومعهم شخص اخر مسوق كبير لهذه العمليات ليس من هذا البلد.
عموما هناك ملاحظة(الجميع ممن ذكرتهم جاؤوا من الغرب) يعنى ليبييين حقيقييين ؟؟؟؟؟

لن اطيل عليكم واليكم الادلة : (صالة بالمتحف الاسلامى اختفت تلك المعروضات بالكامل ؟؟؟؟ )

ترى اين تم بيع كل تلك التحف يا سعادة أمير المصلحة

تحف واساور من املاك الكونتيسة فولبى كانت تزين المتحف الاسلامى فى يوما ما

اننا نناشد الرقابة الادارية بالتدخل فهناك الكثير من الجرائم التى يحاولون جاهدين طمسها وسوف نوافيكم بالادلة القاطعة ماذا يفعل رئيس هذه المصلحة بممتلكات وتاريخ الشعب الليبي فهنيئا لهؤلاء المزورين .

ولا حـول ولا قـوة الا بالله .

موظف متقاعـد بمصلحة الاثار


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home