Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

طالب صادق ماهـو الا عـبارة عـن انتهـازي وصولي

ان الانسان الحقيقي هو من يحمل هموم الناس ويتحدث باسم الحق والعدل والخير والفضيلة‏... و العادل هو الذي يزن الأمور بميزان الحياد لا يميل ولا يتحيز ولايزيد ولا ينقص‏. أنبرى شخص منافق ثوري سمى نفسه "طالب صادق" وهو عن الصدق ببعيد للدفاع عن ماسماه الاستاذ الدكتور سعد المناع وتكذيب ماكتبه مجموعة من الطلبة على صفحات هذا الموقع في حق المناع. ويبدو ان ماسمى نفسه "طالب صادق" ماهو الا عبارة عن انتهازي وصولي لا يرى إلا مصلحته الشخصية دون مراعاة أصحاب الحقوق من الصامتين من الطلبة. إن النفاق يعد من أخطر الظواهر التي يعاني منها المجتمع و الإسلام ذم النفاق وجعله إحدى آيات الشياطين في قوله تعالى: “وَإِذَا لَقُواْ الذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنا مَعَكْمْ” (البقرة: 14).
نحن لم نقل في مقالاتنا السابقة ان الدكتور سعد المناع سيحارب جميع الطلبة فنحن نعلم ان هناك خطوط حمراء لايمكنه تجاوزها(علي سبيل المثال محمد عبد الله السنوسي المقيم في نايتس بريدج غرب لندن) ولكننا نتكلم عن الخطوط الخظراء أو الغلابة من الطلبة أبناء الشرفاء الذين لم يبيعوا ضمائرهم للشيطان.
وبعدين عليش جاي نافش ريشه على الطلبة من أول أسبوع (عارفينك واعر.. مقطوشة ودنك). عليه فأني أدعو الطلبة الى ربط الحجار على بطونهم والدعاء الى الله ان يحنن قلب المناع على الخطوط الخظراء. في النهاية اختتم حديثي بمقولة (كل سيد فوقه سيد..الا العقيد..من الكتاب الاخظر)
الى لقاء جديد بدون هؤلاء .

بوطبلة
(طالب دكتوراة ببريطانيا)


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home