Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى سالم 87
رد عـلى بلعـيد الجبـيلي الغـرياني

بلعيد الجبيلي الغرياني المسمى سالم87 وله اسامي عده بالتوكيه من اسرى تشاد .يقوم بشن حملة شنيعه على كل زملاءه في الاسر لمدة طويله لانهم لم يقتنعوا بمشروعه مقايضة النظام بحفنة من الدولارات,وهو يجهل بان محاولاته فاشله لان النظام لم يعترف به اصلا,ولان النظام لا يستجيب الا للعصا الغليظه.
بلعيد الجبيلي لم ينظم للجبه الوطنيه لانقاد ليبيا عن قناعه ,وانما بعد ان احس بالجوع ليس الا,والدليل على دلك انه اخد يمثل علينا ويدعي انه اعمى كي لا يحضر التدريب على الاسلحه في ام اسنينه وكان الجنود يقودونه الى الحمامات وغيرها اعتقادا منهم انه اعمى فعلا, وعندما وصل الى امريكا اكتشفى الجميع انه كادب حيت انه تحصل على اجازه لقيادة السيارات .وهده لا تعطى لشخص اعمى,وها هو يجوب امريكا طولا وعرضا يتوسل الى اسرى تشاد كي يقوموا باملاء نمادج اتى بها من وكر النظام في امريكا,علما بان هده النمادج تتطلب الاسم بالكامل والعنوان ورقم الهاتف والى الخ...
بلعيد الجبيلي الغرياني اشتغل في شركة لحوم .حيت يتطلب عمله استعمال السكاكين وكيف لشخص اعمى ان يستعمل السكاكين.بلعيد الجبيلي الغرياني التقى بعض عناصر جهاز الامن الليبي في المغرب وطلب منهم 20000دينار وشقه كتعويض كي يعود الى ليبيا.
بلعيد الجبيلي الغرياني شن حملة شنيعه على الاسرى ودكر اساميهم في البال توك ولافراد الامن وفي صفحة ليبيا وطننا بل حتى عنواينهم بدون مقابل .انه يحقد على الجميع لانه كان محتقرا ويزداد احتقارا يوما بعد يوم لما يقوم به ضد احوته في الاسر .
وتهجم على الجبهه التي قدمت الغداء والدواء والملبس حينما كان في امس الحاجة لدلك.بلعيد هدا يعض اليد التي اطعمته. فهل يا ترى ما يقوم به بلعيد الجبيلي المدعو سالم87 هو خدمة للمعارضه ام خدمة للنظام.؟
كفى يا بلعيد يا حفيد الشارف الغرياني وعد الى رشدك.

أسـيـر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home