Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى ابن العرفية (4)
إذا ما الغراب صار دليل قوم ... يمر بهم على جيف الكلاب

إلى ذاكم الميت الذي يرتدي بلا حياء جلباب الأحياء.
إلى ذاكم الذئب الذي يقلد عبثا صوت الحملان.
إلى ذاكم الدعي الذي يستجدي الرد عليه.
إلى ذاكم الأفاك المدعو ابن العرفية والشهير بـ(المصَلول), (عابابوده ترار في الشيشة) .
إلى ذاكم العتل الجواظ رئيس طائفة (الصياع والزعران واللمد والبلطجية), ومؤسسها الأول, ومن صدق فيه قولهم: كاد المريب أن يقول خذوني.
ابتدأت الكلام عن أسيادك وغاظك أن الرد كان مفحما لك فهربت من الرد الموضوعي إلى الكلام التافه الذي يعبر عن المرض النفسي المتغلغل في داخلك والذي حتى أطباء لوزان لم يجدوا له علاجا.
هذا آخر الزمان والله, أنت يا ابن العرفية تتكلم عن أسيادك من أولي العلم والفضل والذين كانوا منارات في زمن كان أسيادك من أهل لوزان وأخوالك في بلاد الغال ما زالوا لم يقرروا بعد هل المرأة إنسان أو أنها كائن آخر اسمه الحيوان!! أيها العفنقس ابن العرفية سأقولها لك وافهمها إن كان ما زال عندك بقايا من عقل وإن كنت أشك في ذلك, فمهنة الرقص التي جعلتها أشرف مهنة في الوجود لأنها مهنتك التي افتخرت بأنها مهنتك طوال عمرك
1. مـا أنت يـا فوزي إلا جـزمةً *** لا بـل نعَالاً عند بني لوزان
2. إن ذاب ذاك النعل يوما أو قضى ** استبدلوه فورا بنعل ثانـي
3. لـو كنت يـا مصلول لبـيباً عـاقلاً ** ما بعـت دينك بأرخص الأثمان
4. أتبـيع ديـن الرب فـي علـيائه *** بنـخالة الأفـكار والأذهـان
أيها الحفيسأ الجبيس يبدو أن من ظننت أنك قد أرويت غليلك منهم قد أحدسوا بك لدرجة أنك لم تعلم نفسك هل أنت ميت أم أنك من الأحياء, ولهذا بدأت تهرف بما لاتعرف, وتتطاول على كل احد وكل هذا لأن صعقة الغطاريف قد أحدست بك, وانكفسْتَ حينما علم الناس أجمعون حقيقة أنك مجرد غطريس هِقْلِسٌ.
يا ابن العرفية توقف عن التَّحَمْقُس وإلقاء الكلام على عواهنه ومحاولة إبراز بعض ما ظن خيالك المريض أنه قصور في الشرع الحنيف, والذي ما هو إلا امتداد لحملة طويلة قادها أسيادك من اليهود والمسيحيين محاولين من خلالها إخراج أي قصور في كمال الدين الحنيف أيها الكعسوم.
يا ثور لوزان أيها العفنقس إن الوجس الذي أصابك حقيقة لا لبس فيه, فأنت قد اكتشفت أنك وضعت نفسك في موضعك الحقيقي حينما حاولت لي عنق الحقيقة ومحاولة إبعاد نفسك عن تهمة انحطاط الحضارة المتمثلة في انحدار أسلوبك العفن هذا من ناحية ومن ناحية أخرى تحاول إلصاق التهمة بمن فضحك وكشف سرك الدفين ألا وهو سر الجنون الوراثي المتأصل في عائلتكم وهذا ليس لغوا كما تفعل أنت بل هو حقيقة يعلمها كل أقرانك وجيرانك أليس كذلك يا (عابا بوده ).
وأما عن تهكمك على صحيح البخاري يا جاهل فما هو إلا تأكيد على وقاحتك وغبائك في آن واحد, ولكن أنت لم تراع حرمة لأحد حتى لله ورسوله فهل ستراعي حرمة لأحد المسلمين, فهنيئا لك حلفك الذي عقدته مع أعداء المسلمين وعسى انأن نراك تحشر معهم يوم العرض على رب العالمين.
وأما عن كونك لا تعرف اسم أحد من الصحابة الفضلاء والشيوخ الأجلاء فيكفيك فخرا أنك تعرف أسماء باباوات الكنيسة المتعاقبين, وقادة فرنسا جلادي الجزائريين, وكذلك سيد الليبرالية الحديثة شارون, وبوش الذي تنظر إليه على أنه إنسان مسكين.
والحضارة والمدنية اللتين تهلل لهما هما من صنعتا منك ديوثا لاتراعي لوطنك حرمة بل وتتمنى أن ينتهك حرمته أسيادك والأمر من هذا وذاك أنك تتمنى أن يتحول إلى قطع ممزقة لجسد الحرائر أيها الجبان النكول العفنقس الدردبيس.
والغباء الجلي في هرائك الذي تسميه مجازا مقالا واضح جلي لا لبس فيه ولا مراء فأنت تذم من سبك وأنت تسبه وتتكلم عنه وعن رسوله وعن العلماء الفضلاء بكلام لايستيغه إنسان فضلا عن عاقل, فكيف هذا يا مجنون قومه, كيف هذا يا من كشف ستره وصور نفسه عاريا في صفحته أم أنك ظننت أن الناس تنسى أيها الحيزبون اللئيم.
ويبدو أن موالستك مع أقرانك في جنح من الليل قد آتت ثمارها, وتحولت إلى رجل دَنِغ من قوم دَنَغَة, ومن كان أصله دنِغ فلا لوم عليه, وهكذا انت بعد أن أصبت بالدوغة في صغرك الله لا يشفيك منها قل آمين.
ما زال لنا موعد لننزل بك ما تستحق يا ابن العرفية .
ولا نامت أعين الجبناء .

عبد الحكيم الطاهر زايد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home