Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الأخوة المستقلين الحقيقيين

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين على الظلم وأتباع الظالمين

وبعد
لقد طفح الكيل وعم السيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.
يا جبهة الاحرار يا من واجهتوا القذافي بكل شجاعة ووطنية لماذا تسمحون لاشخاص مثل ابراهيم قدورة ومفتاح الطيار وابراهيم جبريل ان يتكلموا باسمكم والله هذه فضيحة لا يجب ان تمر على الجبهة الوطنية لانقاذ ليبيا هل ستنقذون ليبيا بهذه الاشكال؟ لمذا يا جماعة لما نبحثوا على الجبهة لا نجد منكم الا المنافقين ينتشرون في البالتوك ويكذبون وينافقون باسمكم ويعملوا الدسايس باسمكم.
إبراهيم إقدوة ومفتاح الطيار وإبراهيم جبريل انتم تكذبوا على الناس اتحشموا شوية راهو كذبكم مفضوح وموقفكم الوطني مجروح...لا قضية لكم الا مصالحكم الشخصية علي الطلاق من بيتي ما تكسبوا جرام من الروح الوطنية واذا كنتم كذلك فتحشموا علي وجوهكم واعلنوا خروجكم من الجبهة التي زي ما يقول ابراهيم جبريل ان عندها اجندة لا تتفق مع اجندته الوطنية الخالصة لوجه الله والوطن.من علمك الوطنية غير الجبهة هذا اذا كان عندك وطنية .
كل الجبهاويين الحقيقيين يعرفو حقيقتكم.انتم حاولتوا في مؤتمر المجلس الوطني تحويل الجبهة إلى تنظيم سياسي يحاور سيف القذافي..وخسرتم مواقعكم.انطرد الطيار من منصب نائب الأمين.وإنطرد إقدوره من المكتب السياسي ومعه القفة إبراهيم جبريل... وآهو قاعدين يبحثو لهم عن مكان في الموتمر الوطني.
يا جبهة نظفي روحك قبل ان تسعي لتنظيف الوطن من الفاسد الكبير. ومثل ما نظفتي ساحتك وسمعتك من عملاء النظام يوسف شاكير وقدري الخوجة وعاشور الشامس وجمعة القماطي وغيرهم نظفي روحك من هذه الكمشة الفاسدة المتآمرين على الجبهة وعلى القضية الوطنية.
هولاء ألاعيبهم مكشوفة ضد الجبهة وهم تحالفوا مع الخبيث على الترهوني وعميل السي آي أيه بريك سويسي.وتابعه منصف البوري وكلهم اساؤوا للجبهة وهم متواطيين مع هذه السوسة اللي اسمه شعبان معيو ولما كان يشتم في الجبهة ورجالها الشرفا كانوا هم يشجعوا فيه ووقفوا وراءه بالتحريض وبالمال. وهما اللي وقفوا مع كمال كعوان هذا القزم النكرة لما كان يشتم في رجال الجبهة الحقيقيين.
فكيف تسمحي لهذه الاشكال المتآمرين على الموتمر الوطني ان يقودوك ويلعبوا بالقضية وبالمؤتمر الوطني باسمك، هذا والله شي غريب يصعب على الانسان الوطني ان يفسره.
لماذا أصابكم صمت القبور.؟ لماذا تركتوا الفرصة لمعارضين آخرين ان يسبقوكم في تنظيف الساحة وبصراحة انتو قاعدين حالين افواهكم وكانكم عاجزين ومشلولين عن فعل شي ينقذ الموتمر .وبسبب موقفكم الغريب .لا اريد ان اوجه لكم ملاحظات ولكن اوجه كلامي للشلة علي الترهوني ومفتاح الطيار وابراهيم قدورة وبريك سويسي ورشيد بسيكري ورشيد السلاك ومنصف البوري و ،و،و، الخ انتوا لما طحتوا في صاحب الزرع في غرفة بن واصل غيرتو تكتيكاتكم واستخدمتو التافه كاتشافيتا او ناجي الفلاح اللي مصدق روحه انه شخصية معارضة خطيرة،في فتح غرفة عامة للمستقلين علشان تضحكو عليهم وتجروهم إلى جانب مخططاتكم التآمرية،وتنصبو عليهم علي الترهوني اللي عجباته لعبة الزعيم والتافه كاشافيتا ماسك الصاجات والطبل من وراه و يطبل له.
وفي الختام اتوجه إلى أخوتي المستقلين الحقيقيين الوطنيين الصادقين بكلامي وأقول لهم :

o مفتاح الطيّار وابراهيم إقدوره وابراهيم جبريل يقولو في الظاهر انهم يمثلو الجبهة وهم في الحقيقة يتآمرو على الجبهة.والمشكلة ان اعضاء الجبهة وقياداتها يعرفو هذه الحقيقة،ولا ادري لماذا لا يتخلصوا منهم قبل ما يزيد ضررهم
o لا تسمحو لعلي الترهوني يضحك عليكم بالكلام الرطب ويستخدمكم،علشان يمرر مشروعه الاصلاحي امتاع ورقة سياتل لتحويل المؤتمر إلى مؤتمر يرضى به سيف القذافي.ولقاءات الترهوني مع سيف معروفة.
o بالله عليكم لا تجعلو التافهين من أمثال كاشافيتا المغرور والياور كعوان والخرياط شعبان معيو والمشبوه النذل بوالاسعاد والمشبوه الزاوي والمخبر القبائلي يضحكو عليكم ويجروكم في جرتهم في تخريب المؤتمر
o بالله عليكم اوقفو في وجوه دعاة الرمز الملكي والملكية اللي خاشين على الخط ويبو محمد الرضا زعيم المعارضة.وهو شخص عاجز عن التعبير عن نفسه.وحتى عائلته مختلفة معاه.وهو خبيث من تحت لتحت.ويستخدم في النصابة نصابين زيه من امثال كعوان وبوالاسعاد والزاوي والخرياط التلتال فرج ستة اللي مرة شيوعي ومرة اخواني واهو توا ملكي وبكرة ما تعرفش شنو.
واللهم اشهد اللهم اني قد بلغت.وهذا واجبي نحو وطني الى ان يتحرر من الفاسد الكبير المجرم معمر بومنيار القذافي عليه اللعنة دنيا وآخرة.

والسلام عليكم ورحمة الله.

أخوكم المتـنـكّـد
7/1/2008


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home