Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مستجدات قضية محاكمة راس النظام واتباعه

نعلن لكافة القوى الوطنية الليبية و لاْبناء شعبنا الليبي في داخل ليبيا و خارجها اننا و بفضل الله و منته قد استلمنا الكثير من الوثائق والشهادات والصور والمواد (المرئية و المسموعة) والتي ستكون ادلة و براهين ستستخدم في فتح ملفات التحقيقات و المرافعات و التي سبق و ان نبهنا الي عزمنا المضي قدما في رفعها ضد راس النظام و عناصره المذنبة امام المحاكم البريطانية.

و نود ان نشكر هنا اخوتنا و اخواتنا الذين بعثوا لمكتب شركة المحاماة بلندن و نشيد ايضا برغبة البعض (من ضحايا القمع و ذويهم) الليبيين في القدوم شخصيا يالاءدلاء بشهاداتهم متي طَلب منهم ذلك, و نُشير ايضا ان هناك اعدادا اخرى لشخصيات و احزاب عربية و دولية كاتبة مكتب المحاماة لادراج قضايا ضحاياهم ضمن مجموعة الدعاوى المزمع رفعها, و قاموا مشكورين ببعث ما لديهم من وثائق و غيرها الي مكتب المحاماة, بما في ذلك ذوى و انصار الامام الشيعي المُغيب موسي الصدر و رفيقيه.

ايضا فقد اتصل بمكتب المحاماة ثلاثة مجموعات ايرلندية و التي كان عناصرها و المتعاطفين معها ممن اصابتهم شظايا ارهاب القذافي ابان الحرب الاهلية في ايرلندا الشمالية, فقد ابدت تلك المجموعات ايضا رغبتها في ضم تلك القضايا , بل انهم ابدوا رغبة ملحة في تحمل جزء من المصاريف.

و مما ورد ذكره فاءننا نستمد قوتنا من البارى سبحانه و تعالي اولا و من عدالة قضيتنا و معاناة شعبنا ثانيا, و نؤكد اننا من ابناء هذا الشعب الابي المجاهد, و نعاهده اننا ماضون بحوله تعالي في اتمام هذه الدعاوى حتي يمثل هذا الدكتاتور و زبانيته القتلة امام القضاء. .

بسم الله الرحمن الرحيم:" و ليبنصرن الله من ينصره ان الله لقوى عزيز" صدق الله العظيم

جماعة الليبيين الوطنيين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home