Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إذا لم تتحشم على وجهك فتسفه بما شئت

على حسب كلامك يا قبايلي المعارضة الليبية كلها خرفان بلغارية وانت النعجة الوطنية الوحيدة.. لعلمك يا مرتشي ويا سارق اموال الشعب الليبي عن طريق تعاملاتك المشبوهة مع ازلام النظام, المعارضة الليبية في بداياتها تلقت الدعم المادي من اطراف عدة بما فيها أمريكا.. وهذا لا ضير فيه في ذلك الوقت الذي كان الجميع يسعى بكل الوسائل المتاحة للقضاء على النظام الذي كنت انت وقتها من تيوسه الكبار...

استحي على وجهك يا دخيل على المعارضة وصاير (بدك تعملي زعيم).. الجميع يعرف ان اللي يحرك فيك احقاد شخصية ومركبات نقص.. اطلع منها يا نعجة وتفرغ لسرقة المقالات ...

وبعدين يا حقير توصل بيك الدناءة ان تتطاول على اخلص الوطنيين واكثرهم عطاء السيد حسن الأمين والذي كنت بالأمس القريب تحلف براسه ويوم رفض ان يوافقك على ترهاتك وطلعك على لوحة في البالتولك تتنكر له الأن... هل هذه هى شيم الرجال يا نعجة ؟؟

نصيحتي للمؤتمر الوطني ان ينأ بنفسه عن مثل هولاء الدخلاء على العمل الوطني والذين لا يحسنون سوى زرع الفتن والتطاول على الشرفاء.. ارموا بهذه الأوساخ بعيدا عنا فلقد ازكمت رائحتها النتنة انوفنا.

واخيرا يا نعجة.. لاتزايد علينا بأخيك ضحية مذبحة بوسليم.. نحسبه عند الله شهيدا ونعرف انه كان شريفا عفيفا شجاعا... فالبطن تجيب الصباغ والدباغ زى ما يقولوا.. خلي المرحوم يهنى في قبرة ولا تسئ له بترهاتك والتي انا متأكد لو المرحوم مازال على قيد الحياة لتبرأ منها ومنك.

خروف وطني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home