Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حركة بصيص الأمل
بيان رقم
(5)

أيها ألإخوة الليبيون الشرفاء\أيتها الأخوات الليبيات العفيفات

السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم وحيثما حللتم

هل عاش الشعب الليبي 38 سنة حياة سعيدة أم تعيسة؟

لندع الكلمات تعبر عن ذلك:

بطالة..فقر..قهر..هدم..كذب..نفاق..غيبة..ذل..سلب..نهب..فوضى..تخلف..جهل..كسل.. تقاعص..أمراض..مجاري..قمامة..سجون..تعذيب..فيضانات..غدران..بالوعات في الطرقات..خوف..إرهاب..حوادث سيارات..سرقات..إختلاسات..إهانات..تضليل..تجنيد إجباري..خدمة إنتاجية..لجان ثورية..راهبات..هجرة غير مسبوقة للعقول الليبية..نقص في الأموال.. مأساة حرب أوغندا..مأساة حرب تشاد.

تشريد..تسلط..طائرة بانام 103..مأساة الطائرة الليبية 1103..أطفال ليبيا المحقونين بالأيدز..أطفال البرويطة..إستيراد المومسات من المغرب..تصدير مومسات إلى مالطا ومصر وتركيا وحتى الإمارات..إغتصاب..نميمة..قروض ربوية..عصابات السطو على المنازل..قطع صلة الرحم..ظلم الحاكم لشعبه..ظلم المواطن لأخيه المواطن..ظلم الأخ لأخته أو لأمه أو لأبيه..إعاقة الوالدين..أكل مال اليتيم..تزوير العملة..برد قارص..شمس محرقة..تدخين الشجائر..إنتشار الهروين..تسويد ليبيا

قول الزور..الزنا..الجبن..التكبر..الرياء..معارضة ضعيفة..تشتت..تدهور الأوضاع..هدم الإنسان..خدمات ركيكة..تسيب إداري..غياب الأمن..تدهور الأخلاق..غياب الرحمة والعطف والحنان بين أفراد الأسرة الواحدة..غياب الضمير الحي..تدهور الصحة والتعليم..إنتشار جرائم القتل والنهب والمخدرات والشرب..تجريد الشعب من السلطة والثروة والسلاح..إبتزاز المال العام..نهر صناعي فاشل..مشروع سكة حديدية فاشل..مشروع الموز الفاشل..غلاء المهور..سوء معاملة الحيوان..التبدير..الترف..غلاء المعيشة.. سرقة الثروة النفطية..1200 كيلومتر من الشط وعدم إستفادة الشعب من الثروة السمكية..مأساة الشنق لشباب ليبيا..مذبحة سجن أبوسليم..مأساة البيت لساكنه والكتاب الأخضر..أحداث المدينة الرياضية.. إنبطاح الحاكم في أحضان الغرب..إنبطاح البعض في أحضان الحاكم بحجة إصلاح ما أفسد الدهر..إهانة المواطنين في المطارات الليبية..إهانة المواطنين في مطارات العالم..إنتشار الرذيلة والدعارة..إستيراد اللحوم الملوثة بالإشعاعات..مصاريف باهضة على الجيش الإيرلندي..تزويد المواطنين ببضائع وأدوية منتهية الصلاحية..الغش..الخنوع..قطع الرواتب على الموظفين ولفترات تتجاوز الأشهر لغرض نشر التسيب الإجتماعي والرذيلة..حرق للقمامة وإنتشار الأمراض السرطانية..سياسة عشوائية..ظاهرة تسول الليبيين والليبيات في الشوارع والمساجد.

أختلاسات على كافة المستويات والأصعدة، ولصوص تسرق المليارات ليل نهار.

إنها والله معيشة ضنكى لمدة 38 سنة ولشعب ميت يحب الحياة.

يحفظكم ويرعاكم الله.

عاشت ليبيا وعاش شعبها الطيب المغوار.

والسلام عليكم

عن إدارة التنسيق لحركة بصيص الأمل

المهندس أحمد مصطفى عيسى العيان

libyaforlibyans@maktoob.com
libyaforlibyans2008@yahoo.com
2 فبراير 2008


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home