Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حملة مغـرضة ضد الملحق الثقافى بلندن

أخوانى الطلبة ببريطانيا

ما يكتب الان على هذا الموقع الذى لايخضع لاى ضوابط أخلاقية او معايير إعلامية والذى لا هم له إلا التهكم على الناس والإبتلاء والشتم والتجريح والخدش فى أخلاق الناس ليس بغريب ومايفعلونه بعض عديمى الأخلاق ودعاة العنصرية باتجاه الدكتور سعد مناع ليس بغريب على الأفاكين.

فمن شكر الاستاذ الفاضل حامد مسعود اليوم كان يذمه بالامس ومن تعدى على الاستاذ عياد بالامس يمجده اليوم ومن يقدح الدكتور سعد مناع اليوم فقد فعلها مع غيره. يأخوان إلى متى نحن هكذا يملأ قلوبنا الحسد والخطاب العنصرى ففى كندا اليوم تشن حملة ضد المشرف الطلابى الجديد وفى أمريكا كذلك وفى بريطانيا الدكتور سعد لم يتسنى له بعد حتى الجلوس على كرسي مكتبه وبدأت الحملات المغرضة تنهال على الرجل. فهل يعقل أو ان يصدق انه من يكتب هذه المقالات هم طلبة جأوا من أجل العلم؟

ياسادة راجعوا مقالات هذا الموقع أو المزبل وستجدون انه حتى الرسول عليه صلوات الله وسلامه قد تم التطاول عليه والاستهتار بالاحاديث الشريفة فكيف ينجوا من القدح الاخرين.

الاستاذ الدكتور سعد رجل فاضل ويستوجب علينا الدعاء له بالتوفيق حتى تعود الفائدة علينا جميعا كطلبة والزيارات التى يقوم بها الان لم يفعلها أحدا سواه من قبل ويجب ان تشجع. وايضا علينا الانتباه الى ان الذين يكتبون فى هذا المزبل ليسوا طلبة وانما قد يكونوا اعداء للوطن والتقدم او على اقل تقدير مرضى لا يهنأون إلا بالفوضى

بالتوفيق للدكتور سعد وارجوا ان لاتلين عزيمتكم بسبب هذه الزوبعة الشيطانية

ودمتم عونا للطالب ودام الفاتح ابدا .

طالب بالساحة البريطانية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home