Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نلاحظ استغلال هذه الصفحة لتشويه الدكتور سعـد مناع
المشرف الثقافي بالمكتـب الشعـبي لندن

من الموسف ان نلاحظ ان هذه الصفحة تم استغلالها في الايام الماضيه لتشوه كدبا وزورا وتنال من الدكتور سعد مناع بعبارات السب والشتم والتي تدل على سؤ اخلاق ومنبت صاحبها.. والدي كنا في انتظاره طويلا مشرفنا التقافي الجديد ببريطانيا.
من الواضح ان جميع الكتابات قام بكتابتها شخص واحد وبنفس الاسلوب والكلمات وارسلها للصفحه في وقت واحد عن الدكتور مناع الدي وصل من اسبوع او اتنين فقط. الغريب انه يشكر في عياد معتوق الورفلي ونحن نعرف ان عياد الورفلي او احد افراد شلة ورفله بالاتفاق معه وراء هده الكتابات لو اقسموا على الكعبه مليون مره.. لم ينسوا حتى سب الاستاد الفاضل حامد مسعود الدي لا ينكر فضله احد على المكتب والطلاب ولاكن نلومه على تسليم القسم لجاهل قبلي ناكر للجميل والله لا يصلح حتى في باب المكتب . هؤلا القبليون نظرتهم ضيقه ويرون ان الموقع سحب منهم. لتعلموا ايها القبليون ان هدا المكان ليس للسرقه وممارست القبليه العفنه للاقارب والاحباب وبت الكراهيه والتفرقه بين الليبيين. لكل دللك كلف الذكتور سعد بهدا العمل حتى يضع حدا لهؤلا.
من المخجل والمحزن ان نقوم بمقارنه بين الدكتور مناع وعياد معتوق الورفلي الدي لا يحمل اي مؤهلات ولا قدره ليكون في هدا المكان والدي لولا ( خرافة ام بسيسي) لا يحلم ببريطانيا حتى في منامه. هدا السطحي الدي لا يجيد الا شرب الشاهي والقهوه والدخان الدي لوث يه المكتب والقسم بالكامل قام بالضغط على ليبي قديروطرده من القسم وهوالاخ جمال الميلادي الدي كان يقوم بتسيير الشؤن التقافيه غلى اكمل وجه والدي كنا نتمنى تكليفه بالقسم حتى لخين مجئ الدكتور مناع لا ان يسير القسم من اجانب بسبب جهل عياد معتوق وانشغاله اغلب الاوقات بعمليات التجميل بمحاولة ازالة.. مساحه سوداء.. شوفه.. رافقته طول عمره وتنكر لها ببريطانيا.. بوضع عدد كبير من الحقن والثمن مدفوع بالعمله الصعبه من اموال الطلبه اللدين ينكر عليهم ختى تسديد المصاريف الضروريه. نامل من الدكتور مناع والاخ المراقب المالي متابعة كل مصاريفه وسرقاته والتي لا يجيد اي عمل غيرها. ان مؤهل عياد هو شقيقه معتوق الورفلي فقط (القطه السمينه ) ..حسب تعبير المهندس سيف الاسلام.. مدعي التوريه زورا وكدبا من اجل السرقه ونفع الاقارب والاحباب واحد سراق الثوره الدي جمع الملايين وشوه مع امتاله الوجه الحسن للتوره مكسب الغلابه والجماهير الذين ثار القائد وقدم روحه رخيصه من اجلهم والدي سوف يعطيهم الادن قريبا بكنس هده الطحالب من الطريق والى الابد حتى تلتحم الجماهيربالثوره و بالقائد من جديد كما عرفها في اليوم الاول لانبلاج الثوره.

طالب صادق على الساحه البريطانيه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home