Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نتائج الإنتخابات المحلية بمانشستر

لقد مرة مرحلة الإنتخابات المحلية والتي شارك فيها على الشلماني ممثلا حزب الإحترام الإنجليزي RESPECT و انتهت الحملة بفوز عضو المجلس البلدي السابق الستير كوكس ممثل حزب العمال, بالرغم من الجهد الذي بذلناه في هذه الحملة لم ننجح في الإنتخابات و لكن حققنا نجاحات أخرى وهي مهمة جدا و منها على سبيل المثال:
1- لقد دخل اسم الجالية الليبية في كل بيت من بيوت المحلة عن طريق حزب الإحترام و بوقوف على الشلماني لعضوية المجلس البلدي.
2- بناء الخبرة و الإستفادة من ممارسة الديمقراطية و الإنتخابات السرية والتي لم نحض بها في بلادنا للأسف كما نتمنى أن نمارسها قريبا باذن الله .
3- تعرف الجالية المسلمة على نشاطاتنا كسياسيين ليبيين في حزب الإحترام لم تعهد على الجالية الليبية من قبل.
4- إنخراط الشباب الليبي في هذه التجربة أعطاهم الثقة في أنهم قادرين على المشاركة الفعالة في المجتمع البريطاني و الظهور بقوة و في صورة إيجابية تدفع للفخر.
5- بناء قاعدة عريضة من المناصرين لحزب الإحترام في المحلة و تضامن الجاليات و السكان المحليين مما سيدعم قضايانا الجوهرية.
6- دعوة كثير من السكان المحليين لبدأ الحملة مبكرا و العمل على إشراك كل الناس في النشاط السياسي الديمقراطي و المساواة التي يدعوا إليها الحزب.
و من أهم الأمور التي حدثت هي تواجدنا في المجلس البلدي مساء يوم الإنتخاب 1/5/08م حيث كنا من ضم لجان الإشراف على التعداد كما اجتمعنا في مكان واحد مع أعضاء الحكومة المحلية لمدينة مانشستر و أعضاء البرلمان البريطاني, و بهذا الإحتكاك تم التعرف على الجالية الليبية و بطريقة مختلفة جدا .
أتقدم بالشكر لكل من ساهم في دعمنا و مناصرتنا في هذا التوجه كما نوجه نداءنا لكل الليبيين في الخارج بأن يشاركوا في هذه التجربة و يساهموا بالتعريف بقضايانا العادلة للمجتمعات التي نتواجد فيها .
http://www.gmrespect.org.uk/index.htm .

أخوكم عزالدين الشريف
مانشستر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home