Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ليلة قذافية صاخبة

أقترح بأن يعرض شريط الفيديو الذى نشره الأخ الفاضل "الساطور" بعنوان "ليله ليبية فى كان" والذى نشر مؤخرا على صفحات موقع "ليبيا وطننا" والذى يصور ليلة من الليالى الصاخبة التى يحييها أبناء القذافى من حين لأخر والتى توضح بكل جلاء نوعية هؤلاء الفساد.
أقترح بأن يعرض هذا الشريط على مؤتمر الشعب العام خلال جلسته القادمة حتى يعرف الشعب الخانع الذليل مصير ايراداته من النفط ، الأستثمار الخارجى ومن المال المجنب.
بالله ياهووووه الى متى نبقى فى هذا الصمت المميت وبهذه الحالة المزرية.... بلادنا تدمر وأحوال شعبنا تتقهقركل يوم والقذافى وأبنائه الفساد الشواذ يبعثرونا أموالنا بلا رادع ولا حسيب.
القذافى المختل عقليا (الأزهايمر) يبعثر أموال ليبيا على الأفارقة ومن أجل أحلامه المجنونة وأولاده يقيمون الحفلات المجونية الصاخبة على ظهور اليخوت الفاخرة فى فرنسا ، ايطاليا ، أسبانيا وفى أرقى فنادق سويسرا . والدهم يشق الطرق المعبدة فى أدغال أفريقيا ، يشيد لهم الفنادق الفاخرة (الخمس نجوم) ، يبنى لهم الجامعات والمستشفيات والأسواق المجمعة من أموال الشعب الليبى الخانع المستكين.
منذ عدة أيام قليلة فقط وزّع هذا الطاغية المجنون جرارات زراعية على جميع دول مايسمى بدول الساحل والصحراء (س ص أو كما يرمز اليه البعض بــ "سلّم صرمك" فى ما أسماه بمكننت أفريقيا.. وبالأمس فقط وقع مع حسنى البارك عقود لبناء مدينة جديدة بجوار القاهرة بالتأكيد سوف يطلق عليها أسمه (مدينة القزافى) أسوة بمدينة "الشيخ زايد" بتكلفه قدرها 10مليارات دولار (يعنى المبلغ بالأرقام هو 10,000,000,000.00دولارا فقط لا غير) ؛ بناء مصفاة جديدة لتكرير النفط فى الأسكندرية (ليش موش فى طبرق أو درنه أو حتى أمساعد) ؛ وضخ عشرات الملايين من الدولارات لقرى بالفيوم والصعيد المصرى ؛ وفتح باب العمل والأقامة والجنسية للمصريين. وأنتم ياليبيين زيدوا فقرا وتخلفا ومرضا....واللى موش عاجبه يمشى يختار أحسن بقعة على الساحل الليبى اللى طوله أكثر من 1200 كيلومتر ويشرب من أمية البحر المنعشة...أو ممكن أيشرط أدبشه أو ينتحر أحسن له....

فرزوغة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home