Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الأفغان العـرب... عـيدوا صلاتكم فأنها كانت وراء أمام مسيحي

الأخ ابن ليبيا الحرة ... طالما عانينا من ألم الخطيئة, خطيئة الإنسان الذي لا يتريث في الدخول لشيء لا يعرف من أين بداء والى أين ينتهي , وخاصة اعتناق فكر يسند الى الإسلام .

الإسلام ليست إطلاق لحية ورفع أيزار وحفظ كلمات من القران الكريم ليجادل ويدافع بها عن فكرته ... إن آل سعود ليست هم الإسلام ولكن عائلة تتولى الحكم في الأراضي المقدسة ... كثيرا من الناس يعتقدون إن النظام الحاكم في السعودية هو الإسلام وما يقوله نابع من الإسلام ويهدف إلى خير الإسلام والمسلمين .

إن النظام السعودي هو نظام سياسي له أوراق يلعبها في السياسة ومن ضمن هذه الأوراق الإسلام ... إن النظام السعودي منذ نشأته وهو نظام موالي للنظم ا لغربية والأمريكية , وهي جزء من المعادلة الأمريكية مثله مثل وضع دولة ما يسمى بإسرائيل .

إن المخابرات السعودية عند استقطابها لهؤلاء الشباب والتنظيمات الدينية والزج بها في الحرب الأهلية في أفغانستان تحت لواء الجهاد كانت بهدف ضرب النفوذ الروسي الذي أصبح يتمدد في مناطق النفوذ الأمريكية بأسيا فكانت اللعبة هو التحالف بين (أمريكا - السعودية - الباكستان ) لاستغلال المعارضة الأفغانية والتنظيمات الإسلامية في المنطقة وخاصة العربية لضرب النفوذ السوفيتي في أفغانستان ذلك الوقت... .

ومن هذا المنطلق قام العديد من الشباب المسلم والجاهل لقواعد اللعبة الدولية بالدخول في الحرب ضد النظام الأفغاني .

آخي ابن ليبيا الحرة انتم توجهون النداء للأخ نعمان بن عثمان ليتبنى وجهة النظر ورفع الدعاوي القضائية ضد الأشخاص والدول التي ورطت هؤلاء الشباب في الحرب باسم الجهاد , ... إن نعمان هو احد المتورطين والمغفلين الذين بلعوا هذا الطعم ولازال يعيش في كنف وحماية النظام البريطاني , فكيف بالله عليك الاستنجاد بنعمان بن عثمان الذي يؤمه ويقوده إمام مسيحي حتى ألان ؟ .

عليكم البحث عن شخص أخر تتوفر فيه الشروط .

البرعـصي
Al.br3sie@yahoo.co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home