Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى الرئيس الليبي في الحلم الدكتور إبراهيم صهد

أنا مواطن ليبي أتسائل مادا فعلت يادكتور ابراهيم صهد انت وجماعة الجبهة لنا نحن الليبيين . أنا أشهد الله العلى العظيم إنى ضد النظام الملحد فى ليبيا .
ولكن اليس من الانصاف قول الحق يادكتور إبراهيم صهد .سوء إن كان علينا او ضدنا.
أستحلفك بالله اليس دستور القدافى . دستور وضعى وقانونه قانون كفرى مخالف لشرع الله وسنة نبيه؟
اليس دستور الملك إدريس رحمه الله دستور باطل ولايوجد فيه شرع الله ؟
اليس افكار الجبهة التى رئيسها الدكتور ابراهيم صهد أفكارها منحلة ولاتلتقى مع أخلاق وعادات الشعب الليبي؟
اليس يادكتور إبراهيم ان من الامانة الحفاظ على اموال الجبهة ووضعها فى مكانها المناسب، فمادا حدث لاموال الجبهة ؟
ماهو سبب انشقاق الجبهة بعد ان كنتم يد واحدة تضرب فى القدافى من حديد ، ؟ وماالدى جري بينكم؟
اليس الاموال هى سبب الاول فى {اتقربيعة الجبهة} اليس المال هو من جعل زملائك فى الجبهة الرجوع الى ليبيا والعيش بين أكناف عيشة وسيف الفجار؟
وماقصة الخوجة ومايقص فى مجالسه ، ثم ماقصة المعتوه محمد بويصير الدى باع دمته للقدافى اليس هدا النوع من المعارضين يجب الحدر منه الان؟
ماقصة المعارضة الليبية وفشلها فى تقطير الماء البارد فى أفواها الليبيين والى متى سوف ننتظر فيكم؟
اليس أنت يادكتور صهد من قام بتنصيب نفسه على المعارضة بحجة أسترداد ليبيا من المغتصب القدافى . ولكن كما يقول المثل {زياط فى أمية} لما نرا الا البحبوحة التى تعيشونا فيها ...؟
متى التحرير يادكتور صهد؟ الشعب الليبي يتسائل هل عندنا معارضة ام عندنا جحوش قد جعلوا انفسهم أضحوكة للنظام الفاسد؟
الم تعلم يادكتور صهد إن الاخوان المفلسين باعوا أنفسهم الى القدافى ثم لحقهم الكثير من شباب المعارضة ومنهم من كان معك . لمادا فعلوا هدا ؟
يادكتور صهد خياران احسبهم أفضل للجبهة ترك البحبوحة التى تعيشونها وتتنعموا فيها ......وترجعوا الى باب العزيزية لدك القدافى الملحد وأتباعه وإما السكوت كما سكت المحامى الثور ....
{ اليس أنت ياخوجة من قام بالتجسس على الجبهة ونخر عمود خيمتها حتى نظر الملحد القدافى الى ماتحت بنطلون .الدكتور صهد }
أتنكر هذا ياخوجة ام رمتنى بداها وأنسلت ؟
تحية إخلاص للاخ أبوضياء .

الليبي العربي
الدنمارك


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home