Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

هل تـعـني ما تقول يا دكتور فتحي.. أم أنّه كلام انشاء؟!!

السيد الدكتور فتحي الفاضلي ، حفظه الله ورعاه
بعد التحية

أشكرك أولا على مقالك المؤثر بهذه الصفحة عن الطفلة البريئة المسكينة ( رؤى ) ، والذي عنونته بـ ( استقل.. سيدي القائد.. فالثورة لم تولد أصلا ) www.libya-watanona.com/adab/ffadhli/ff05018a.htm . وأحمّل معك المسئولية النظام الحاكم في ليبيا ورئيسه امعمر بومنيار القذافي ، وأضيف هنا مسئولين آخرين عن المأساة من رئاسة الوزراء إلى وزارة الصحة إلى المستشفيات إلى بعض الدكاترة بل إلى كل مواطن هنا لم يستنكر هذه الجريمة البشعة ضد طفلة بريئة.

سيدي الفاضل
أرجو أن يتسع صدرك لكلامي الذي سأقوله، وما كان لي أن أقوله لو لم تدخل ـ كعادتك دائماً ـ الدين والله سبحانه وتعالى في الموضوع ، حيث قلت في مقالك ( ... فما ان نجحت "رؤى"، بمعونة الله، في الرحيل من هذا العالم الظالم، حتى لحقت بها الطفلة "سهى" ). أي أن الله سبحانه وتعالى ـ حسب نظريتك ـ تدخل في النهاية وأعان الطفلة في الرحيل عن هذا العالم الظالم.

يا سيدي الفاضل اما أنك تقول هذا الكلام ككلام انشاء لا تعنيه، أو أنك تعني ما تقول. وسأفترض هنا أنك تعني ما تقول وأقول لك بكل صراحة اذا كان الله سبحانه وتعالى ـ حسب نظريتك ـ أعان هذه الطفلة عن الرحيل عن هذا العالم، فأين كان الله ـ حسب نظريتك ـ عندما أصيبت هذه الطفلة البريئة بهذا المرض البشع ، لماذا لم يمنع الله سبحانه وتعالى ـ حسب نظريتك ـ اصابة هذه الطفلة البريئة بهذا المرض البشع قبل اصابتها به؟

متـّعكم الله بوافر الصحة والعافية. والسلام عليكم.

عـبدالرحيم
البركة ـ بنغازي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home