Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 5 اكتوبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

فراغ (ثور لوزان) القاتل!

لا أدرى كم يتصفح ثور لوزان صفحة الدكتور ابراهيم اغنيوة فى اليوم الواحد ، لكن لا بد أن يكون عدد المرات هائلا جدا. فهذا البائس لا يكاد يترك شخصا ينبس ببنت شفة ضده حتى يسارع فى الرد عليه، وهو يرغى ويزبد، بسيل من السباب والشتائم التى لا يتصور خروجها من بواب محكمة فضلا عمن ملآ الدنيا جعجعة بكونه وكيل نيابة سابق !.

وخذوا مثالا ما كتبه الأخ(ابن الجبل الأخضر).

لم يكتب شيئا ذا بال يستحق ان يوصف عليه بـ (صرصار)!! كما فعل هذا البائس الحقود الذى يعانى فراغا قاتلا يجعل عالمه يكاد يكون محصورا فى موقع الدكتور اغنيوة. ولا أدرى مقدار ما أسداه الأخير من خدمات ل(ثور لوزان) فقد منحه منبرا حرا يستطيع من خلاله أن يتقيأ ما شاء له من زبالة افكاره واحقاده، والتغنى بمغامراته الصبيانية، الحقيقى منها، والمختلق..

لا أدرى ماذا كسبت حكومة سويسرا من شخص يعيش على المساعدات الاجتماعية التى تقدم له، ولا هم له سوى التسكع بين غرف البال توك، وإسماع الناس صوته النشاز، فاذا علم بوجود اكفاء يتأهبون للرد عليه فر هاربا كأى جبان من الجبناء؟.

ماذا كسبت هذه الحكومة من شخص لا شغل له سوى البحث عمن يسبه ويشتمه من الاحياء والاموات معا، وحتى شيخ الشهداء عمر المختار رحمه الله لم يسلم منه؟

ثور لوزان حالة شاذة بين البشر، وقد جمع كثير من الخصال الدنية التى تفرقت فى غيره. ولا تسأل عن نرجسيتة المفرطة، فما يكاد ينشر هذيان له حتى يلحقه آخر، ولله فى خلقه شئون.

لا أدرى ماذا سيحل بثور لوزان لو حصل ما يمنع موقع الدكتور اغنيوة من الظهور، لكن أحسب أنه سيكون كارثة عليه.

لقد أدرك الدكتور اغنيوة حجم النشوة والراحة النفسية التى يحس بها ثور لوزان العاطل عن العمل، حين يظهر بصورته التى عمرها عشرين سنة تقريبا، وبهذيانه الذى يزكم الأنوف، ورغبته الجامحة فى طلب الشهرة، فحاول المساهمة فى هذا العلاج النفسى بأن جعل رسالته هى الأولى على رأس كل الرسائل إلا فى حالات نادرة.، وهذا يكعس إلمام الدكتور اغنيوة ببعض علوم النفس.

ومرة أخرى نحمد الله أن عافانا مما أبتلى به هذا البائس المريض، وندعو الله له بالشفاء العاجل.

أبو ضياء الدين
shehabadeen@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home