Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 5 اكتوبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة الى كل متقاعـس عن الوطن

رسالة الى كل متقاعس عن العمل , المتوفى على الكراسى ويريد دفننا بالحياة , تربيتم على ان نومة الظهيرة مقدسة, اعلموا ان مقدساتكم لا تعنى لنا شئ.
اذا حدث وعملنا بجد فى اى مجال وبختونا بمحاضرة طويلة عريضة عن خبرتكم فى الحياة وكيفية تجنب العمل الشاق لقد دفنتم ا نفسكم فى وظيفة وتقعدتم من اللا عمل عند سن الخمسين للاسف خسرتم بلادنا , خسرتم احترام العالم لكم ووضعتم مستقبلنا على حافة هاوية ومازلتم متشبتون بمقود العجلة ومصممون على نحصد نتأجكم.
عذرا سلموا عجلة القيادة فجيلى يريد كرامة و نريد ان ننزع احترام العالم بالعرق والدما اذا لزم الامر.
جيلكم امة تموت من التخمة والكسل والامة اليابانية امة تموت من كثرة العمل اناسهم تتقعد عن العمل فى السبعين وجيلكم تقعد من كل شى ءالا كرسى التحكم.

http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=4&issueno=10821&article=478729&feature

لم يستنفع منكم اح ولم تنفعوا حتى انفسكم , فراغ فى الوقت والعقل , لاهم لكم ءالا عرقلتنا باختلاق اعذار اقبح من منكم لكسر مجاديف قارب النجاة , ياهو افهموا طريقتنا فى الحياة غير طريق فشلكم , ماذا قدمتم لهذه الامة؟, الكرامة لاتنتزع بلعب الورق والنوم والاكل كالانعام.
اخطى راسى وقص شعاركم فى الحياة وانا اقول ياعالم ياهو اخطونا واتركونا نعمل فليس لدينا وقت للرد على صفقاتكم وترهاتكم وان كان لكم ذرة كرامة لما وقفتم بجانب القذافى فى تحية عسكرية تستعرضوا فى ضياع هذا الوطن. وان عدتم عدنا.

م. ح


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home