Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة من أمين لجنة شعـبية عـامة نوعـية حالي
الى العـقيد القذافي


اذا كانت قصوركم من رخام ، الافضل ان لا ترموا بيوت الأخرين بالحجارة

سيادة العقيد من حسن الأخلاق والمبادي الأسلامية الشريفة ان نشكرك علي الثقة التي منحت لنا سابقا لكي يتم اختيارنا كاعضاء بالحكومة السابقة ولكن خطابك اليوم بمايسمي بسلطة الشعب لم يأخذ في الأعتبار أي من مبادي الذوق العام واحترام بنود الدستور أي الكتاب الاخضر الذي كتبته بيديك وطبقته غصبا عن ارادة الشعب الشعب اليبيى المغلوب علي امره .

اود ان استذكرك بقضية الأختلاسات وفساد الحكومة الحالية الذي رحت تنادي به طيلة فترة خطابك ! سيادة العقيد انا اتحادك ان تشهر وتعلن تفاصيل أي قضية للرئ العام وتحاكم الامناء المتهمين بها في العلن امام شاشة التلفاز ... من هذه المنبر الأشم انا لا ادفاع عن نزاهة الأمناء لعلي بعضهم له دوافع شخصيا للأستفادة غير المشروعة من اموال الشعب اليبيى بطرق ملتوية ولكن اود أن اوكد لك ان تجمع النزها وتتهمهم بالمذنبيين فهذه لن توصي به الشريعة او العقل !!! اذا كان أي امين وعلي راسهم الدكتور البغدادي ارتكب خطئا ياسيادة العقيد فذلك كان بتعليمات مباشرة من ابنك الاجوف سيف الاسلام وحاشيته من امثال عبدالحمن كرفاخ وفتحي الأغا ومصطفي الزرتي فهولأ من سرق ونهب عمولات ومشروعات البنية التحتية والاسكان فعليك بمراجعة كافة العقود والعطأت الموقعة مع الشركات العالمية فستكتشف بنفسك حجم الكارثة وما دور هولأ الاشخاص.

ياسيادة العقيد من سرق اموال الشعب اليبيى فهو انت والشلالية المحاطة بك عن طريق محافظ وصناديق الأستثمار بافريقيا ومشاريعها الفاشلة ... وعند هذه النقطة نريد منك التوضيح والاجابة الي الشعب الليبي بخصوص أختفاء مبلغ 3.5 مليار دولار من حسابات محفظة ليبيا افريقيا للأستثمار في غضون عامين 2006 و 2007 نعلم جيدا ان العصابة المتهمة بسرقة ونهب وتهجيرالمال العام الي بنوك سويسرا وادغال افريقيا هم حاشيتك وزبنيتك الذي يجمع ويربط بينك وبينهم كل ماحرم الله من منكر والتضحية بالغالي والرخيص من شرف وكرمة الأدمية والانسان !!! هل تسأل بشير صالح وعلي شامخ والسيد حجازي لبناني الجنسية! عن كيفية تم سحب هذه المبلغ واين تم صرفه ؟؟؟ ننتظر منك اجابة ياسيد الشفافية والنزاهه والصدق والنفاق او من السيد بشير مستشارك ليخبرنا أين كذهبت هذه الأموال ؟؟؟ وللحديث بقية ...

أمين لجنة شعبية عامة نوعية حالي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home