Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حركة بصيص الأمل :
بداية النهاية لمعمر القذافي

أيها الإخوة الليبيون الشرفاء / أيتها الأخوات الليبييات العفيفات
السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم

مما لا يدعو للشك بأن معمر القدافي أصبح يخرٌف ولا يعرف ماذا يفعل وماذا يقول وأخيرا أعترف بالخراب والدمار الذي حل بهذا الوطن في فترة حكمه وأعترف بفساد زبانيته وسرقة المليارات من عوائد النفط وقرر إلغاء كافة الوازارات ما عذا الأمن والدفاع لتوفير الحماية له ووزارة التشغيل لتشغيل الأجانب وحماية النفط لأسياده وبهذه الطريقة يدخل ليبيا إلى مرحلة أخطر من المرحلة السابقة يستمر بها التخبط الإداري والفوضى والتفسخ الإجتماعي والأخلاقي.

أن ما شاهدناه عبر التلفاز شئ مؤلم جدا حيث رأينا مواطنين جهلة يرقصون لعقيدهم تبدؤ عليهم ملامح التخلف والفسق والفجور بنسائهم اللاتي يرقصن للقدافي وضيوفه وشعراء يتبعهم الغاوون يمدحون قائدهم وكأنه ربهم الأعلى ثم تنظر إلى وجه القدافي وتجده شاردا بخياله ربما يفكر في نهايته المؤلمة والقادمة لا محالة. أربعون سنة من التخلف والقهر والدمار والفسق والفجور والفساد وظلم العباد.

الشعب الليبي اليوم وبعد خطاب القدافي المشئوم بمناسبة إختلاس السلطة من الشعب على يقين أن المشكلة هي القدافي ونظامه وعلى يقين بأن المسئولين في الحكومة الليبية ليس لهم القدرة على القيادة ولا على الريادة ولا يقومون بخدمة الشعب الليبي بل بالعكس يسخٌرون الشعب الليبي وثروته لخدمة مصالحهم ومصالح من وضعهم في الحكم.

فبعد إعتراف القدافي بشتى أنواع الفساد عليه أن يتخذ موقف شجاع ولو لمرة واحدة في حياته ويعترف رسميا بكل الجرائم التي أُرتكبها في حق شعبه ويهيئ المناخ الصحي للشعب الليبي لإختيار حكومة مؤقتة لتجري أنتخابات حرة وعادلة ونزيهة وتحت رعاية منظمات عالمية يعرف عنها بالنزاهة يتم أستئجار خدماتها لضمان أنتخابات نزيهة ومن تم يتم تشكيل أول حكومة تملك الكفاءة العالية وتتكون من ليبيين هدفهم وهمهم الوحيد خدمة وإسعاد هذا الشعب المظلوم للقيام بنقلة نوعية من عهد التخلف والإنحطاط إلى عهد التقدم والرخاء والسعادة والهناء.

بعد القيام بتلك الخطوة الشجاعة يعلن إستقالته ويتم إحالته على الفور إلى المستشفى النفسي لإيجاد العدر الفسيولوجي الذي أذى إلى ظلمه وقهره لشعبه.

الله يحفظكم ويرعاكم
والسلام عليكم

حركة بصيص الأمل
libyaforlibyans@maktoob.com
libyaforlibyans2008@yahoo.com

March 3, 2008


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home