Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

فرار بعـض مخلفات عـبدالله البدرية إلى الامام

أخيراً و بعد محاولات مخلفات بدرية في مؤسسة النفط المتكررة بالإطاحة بإدارة شكري غانم في مؤسسة النفط؛ قام هذا الاخير برد الصاع بصاعين؛ حيث قام مؤخراً بتنظيم و ترتيب عملية طرد لكل من: أحمد عبدالكريم و الصادق الشويد.
فقد هدد أحمد عبدالكريم بإحالة ملفة للقوي العاملة إن لم يستقيل، فقرر هدا المدعو أحمد عبدالكريم بالتقاعد و التفرغ لأعمالة الخاصة بشراكة حسنى باى في مصنع الأسمنت الدي يمتلك فية المدعو أحمد عبدالكريم نسبة كبيرة جداً.
و كما قام أيضأً المدعو صادق الشويد بالتقاعد من مجموعة تام أويل بعد رفض شكري غانم تمديد مدة عملة لفترة إيضافية في سويسرا التي زادت علي سبعة عشر عاما. غير ان صادق الشويد، و بكل خبث، أحتفظ بمنصبة في مؤسسة النفط، و أخد إجازة لمدة سبعة عشر شهر مدعى أنها إجزات مستحقة!؟ و قد قام بمساعدتة في الحصول علي هدة الإجازات صديقة و أحد مخلفات بدرية في مؤسسة النفط المدعو أبراهيم الصول. وكما تجدر الآشارة بإن الشويد يراهن علي طرد شكري غانم من مؤسسة النفط و تعين أحد مخلفات بدرية بديل لشكري غانم وهو المدعو أحمد عون. وهدة المراهنة هي نوع من أنواع تكتيكات الشويد لكسب الوقت و العودة الي تام أويل سويسرا بعد طرد شكري غانم من مؤسسة النفط وتعين المدعو أحمد عون بديل لة في جلسات مؤتمر الشعب القادم، و تعين المدعو أحمد عون بدل شكري غانم ، هو الأمل الوحيد المتبقي لمخلفات عبداللة البدرية للبقاء في مناصبهم بعد الهجوم المضاد لشكري غانم ضد مخلفات بدرية.
هدان مثالان علي فرار بعض مخلفات عبداللة البدرية الي الامام كأسلوب وقائى من هجومات شكري غانم المضادة والذي علي مايبدو قد بدأ في تطهير مؤسسة النفط من مخلفات البدرية الفاسده.

أحد موظفي مؤسسة النفط


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home