Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أكاذيب مفضوحة لقناة الليبية

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الإخوه والأخوات في ربوع ليبيا وخارجها

ظهرت علينا ابواق القذافي الإعلاميه بسلسله من الدعايات الكاذبه والمضلله التي سخرت لتشويه المعارضه الليبيه بجميع اطيافها سواء كانوا افرادا ام تنظيمات ولفقت التهم الباطله لضحايا الغدر الوحشي لمليشيات وعصابات اللجان الثوريه واجهزة الأمن القمعيه بمباركة الطاغيه المجرم القذافي في محاوله يائسه وغبيه لتبرئته من هذه الجرائم التي تقشعر منها الأبدان .

وانني لأقول لشعبا الكريم ان الحقيقه التي يدعيها القذافي الإبن وابواق النظام ما هي إلا عباره عن اكاذيب مفضوحه ففي الشريط الذي بثته قناة الليبيه التابعه للنظام عبر الإنترنت تم سرقة جزء من شريط اعضاء من جماعة القاعده في العراق وهم يحرقون مجموعه من الأفراد المقبوض عليهم كما هو موضح في الرابط التالي في الدقيقه 4:54

http://www.youtube.com/watch?v=NG9fx2bl8nE

وتدعي قناة الليبيه وبكل غباء ان هؤلاء هم من الجماعات الإسلاميه الليبيه المقاتله محاولين بث الرعب في النفوس وخلق شعور الإستياء ضد الجماعات المعارضه للقذافي ... متناسيين ان الشعب الليبي ليس بالمغفل مثلهم ليلاحظ اللهجه واللباس لمنفذي العمليه الإرهابيه .

فهيهات ثم هيهات لكم ايها الأوغادان تضللوا الشعب عن 4 عقود سوداء في تاريخه... ان الشعب ليس من منهجه الإرهاب بل هو من شيمة وشعار القذافي ولجانه الإجراميه فهو من حث على سفك الدماء والتمثيل بجثت الضحايا كما هو موثق في خطاباته فشنق الأبرياء في الساحات والمدارس والملاعب وتأرجح وتشعلق ازلام اللجان الثوريه بجثتهم وجرجرت اجسادهم الطاهره عل الطرق ناهيك عن تعذيب السجناء الأحياء ولعل من ابشع هذه الأمثال هو قيام احمد ابراهيم بحرق شعر بعض السجناء وهو حي ... الى غيرها من الأساليب الوحشيه غير الإنسانيه التي لم يعرف لها الشعب الليبي مثيل مند الإستعمار الإيطالي الغاشم على ليبيا .

افطنوا وانتبهوا ايها الليبيون لمخططات هذا النظام المستبد الذي يحاول ان يطيل امده ويورث القذافي الإبن وكأن ليبيا ملكا لآل القذافي الخبيث والعياذ بالله .

عبدو الليبي
كندا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home