Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل الشبلي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

أتقدم بالتعازي الى اخي عبدالله الشبلي في وفاة والده واسال الله عز وجل ان يغفر له ويرحمه وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان، لله ما أخذ ولله ما أعطى وإنا لله وإنا إليه راجعون.

احمد ـ المانيا


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي القلبية الصادقة الى الاخ المخلص, العزيز على قلوبنا وعلى قلوب أبناء ليبيا من شباب مدينة بنغازى وبالأخص شباب منطقة بوهديمة الأستاذ : عبدالله الشبلى , في وفاة والده المغفور له بإذن الله الحاج على عمر الشبلى، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر للمرحوم ويسكنه فسيح جناته، وأن يوفق الأخ عبدالله الشبلى , حيثما كان لما فيه خير وطننا وخير الأمة وإنا لله وانا اليه راجعون .

شباب منطقة بوهديمة بمؤتمر الهوارى
عنهم : جلال أحمد الوحيشى أمين منتدى شباب مؤتمر الهوارى ببنغازى
6.4.2008


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبأن الموت مصير كل حي إلا الحي الواحد الذي لا يموت أتقدم بأحر التعازي إلى الأخ الفاضل (عبد الله الشبلي) في وفاة والده سائلا ً المولى الرحيم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .

أخوكم المحب : سليم نصر الرقعي


الى الاخ العزيز عبد الله الشبلي، أتقدم إليك بأحر التعازي في وفاة الوالد تغمده الله برحمته الواسعه واسكنه فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه راجعون.

أخوك عمر الهوني


تعازينا الحارة الى الصديق عبدالله فى وفاة المغفور له والده علي الشبلي، الذى وافاه الأجل المحتوم يوم الخميس 3 ابريل. والعزاء الى كافة أل الشبلي والى عائلة الفقيد. نسأل الله له الرحمه ولذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون .

عيسى عبدالقيوم


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي الى الاخ عبدالله الشبلى في وفاة والده المغفور له بأذن الله الحاج على الشبلى، وندعوا الله سبحانه وتعالى أن يغفر للمرحوم ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. وانا لله وانا اليه راجعون .

الاصدقاء ببريطانيا
عنهم ادريس العمامى


أخي العزيز : الأستاذ عبدالله الشبلي ؛ بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ؛ أتقدم إليكم بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله والدكم الحبيب ، سائلاً المولى سبحانه أن يكرم نزله ، ويتقبله في الصالحين ، وأن يلهم أهلكم وأرحامكم والأصدقاء ، جميل الصبر والسلوى. لله ما أخذ ولله ما أعطى.

محمد عمر حسين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home