Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى الكاتب من المنفى الاضطراري

تعودنا من الأستاذ الكاتب سليمان الشامخ بكتابات تحليلية حول الآمة الليبية ونظريات حول الديمقراطية والعلمانية والإسلام والعدالة الاجتماعية والى أخره من المواضيع الشيقة الرائعة والتي تدل على سعة افق الكاتب المخضرم الذي هرب من الاضطهاد في وطنه الام ولكن ما دفعني للكتابة حول هذا الكاتب و مقالته الأخيرة على البطل السجين البائس المختل ذو الاصول المصرية حسب ادعاء الدكتور المناضل المحامي الصليبي الفيلسوف الخادم ...الخ... ليس صلب الموضوع نفسه بل ما شد انتباهي شيئ اخر مختلف تماما.

في هذا المقال المفحم مع غيره من المقالات الأخرى اكتشفت براعة وعبقرية لم يتم التعرف عليها بعد في عدد المرات في استخدام علامات التعجب والاستفهام (؟؟؟!!!) حيث وجدت في هذا المقال فقط عدد واحد وسبعين علامة استفهام (نعم 71) و ثمان وخمسون علامة تعجب فقط!

اود لو استطاع الكاتب تفسير هذا الاستخدام للعلامات (؟؟..َ!!..؟؟؟؟!.) والتي من الممكن تحويلها إلى معادلة خوارزمية او متوالية حسابية قد تفسر لنا الحالة الليبية الفريدة من بطل مصري مختل من جهة ومناضل صليبي عتيق من جهة أخرى وبينهما أسطى كهرباء قادم من شعبية العجاج تحول بقدرة قادر الى كاتب منفي في احضان ساوث يوركشر الخضراء. بالمناسبة انا بصدد اعداد بحث حول هذا الموضوع فمن يدري قد نكتشف ان مجموع علامات الاستفهام والتعجب في جميع مقالاته قد تؤهل كاتبنا المحبوب للدخول لموسوعة جينس للارقام القياسية وحل المعادلة الليبية في ان واحد! وقد اطلب يا سيد شامخ موافقتك على ترجمة بعض مقالاتك للصحافة المحلية وعلى الاغلب Shefield Telegraph ليتعرف دافع الضرائب البريطاني على هذه القدرات الخارقة التي لجات الى وطنة او المنفى الاضطراري كما توصفه..... فمن يدري فقد تصبح مواطن اضطراري بحكم وزنك ومكانتك وقد تصبح ال؟؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟ لغة المستقبل...من يدري..

فتحية لك وتحية لدافع الضرائب الذي لم ولن يكل في دفع 40% من مرتبة لاستضافة عقول كبيرة تخطت الحدود المعرفية للبشر باستخدام لغة الرموز من ؟ و ! واللعنة على من يشتم هذا البلد الاضطراري السمح.....حاشاك!.

جارك و دافع للضرائب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home