Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شكير... المقريف... صور وأحداث عن واقع السياسة الليبيه

هذه المقاله لك يا شاكير ولأحساسك بالأمر الواقع..أن تكون تافها وتحاول العضّ فيمن كنت صديقا ورفيق درب لهم يأكّد لى نواياك الخفيه فى فضح جبهة الأنقاذ والخليه.وعملا بالمقولة الشائعه بأن كل نقد غير منتج ونافع للمجتمع هو نقد واطى.
فالعمالة التى تلوّح بها من قبل المقريف مع أمريكا أو غيرها...أنت الآن فى صميمها لكن مع نظام عصابة القدادفه،أذا الحياة السياسيه هي أمتداد مصالح مشتركه بين أفراد ومجتمعات ودول يجمعهم قانون موقع ومصدق من طرفهم.
فأنت ياشاكير أصبحت كالرهبان الذى يغازل زوجة ملحد،والذى ليس بامكانه فعل الأمثل والدخول فى صراع معه.الله بعث اللحم والشيطان الطبّاخين.
أن التحالف مع جهات خارجيه ليس بعيب فهو ضرورة حتميه...أما العيب فى سياسة التغيير أذا كانت لن تعوّض شيئا،فالنقد يتوجّه لهذا الغرض ومن الحق فضح مخططات دكتاتوريات وعصابات أجراميه.
فأكّد لك ياشاكير بأن جنس المرأة الخلاّب هو تحّدى وليس دفاع،لأن الدبلوماسيين والنساء يعبّرون عن مواقفهم بالسكوت.
كل هذا يسوقنا لهدف التقليل من كفاح المعارضه وبخدمة مصالح النظام القائم فيا شاكير ماهي خفاياك وماذا تريد بسرد حقائق وأسرار المقريف وجبهة الأنقاذ،هل طلب منك هذا العمل وتقاضيت أجره،فعلا أحدثت ضجه فى نفوس التفكير الليبى البسيط،لكن كل هذا لن يغيّر شبرا فى معارضتنا لهذا المجرم وأتباعه وهكذا ضحّت ثورة الفاتح من سبتمبر بملايين الليبين ودفعت بهم الى أفران بوخنفال،ففى السكوت والصمت لانسمع الا الصميم.
وبحكم اكتمال هذه التمثيليه أنصحك ياشاكير بالتخلى عن نصرة الظلم فسيف العدالة ليس فى حاجة لغمد فهو دائما مرفوعا لكل من تخيل له نفسه الخروج عن القانون.

حرر بأوروبا بتاريخ الفاتح من سبتمبر سنة 2958 من شيشنق

بقلم لغبر النفوسى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home