Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الرجال مواقف

لك الشرف والفخر يا حسن الامين بان تعرف كمعارض ليبي لحكم غير شرعي همجي ظالم , وليس كمن بدل جلدته امام الشعب الليبي والعالم بدون خجل لكون مجرد محلل سياسي يخرج علينا من وقت لاخر ليطبل لسفاح شرد شعبنا الكريم وقهروقتل واهدر تروتهم اكثر من المستعمر .
اعلم ياخ حسن الامين باننا تحبك في اللة ليس من باب المجاملة والله شاهد ولكن من الوزع الدينى وما في انفسنا من خير لك ولمن هم امثالك فمكانتك وقيمتك عالية وغالية عند الليبيين وليس كاقيمة ومكانة من جاء ليسقط تحت اقدام الظالم المستبد بعد عمرمع المعارضة الليبيية من النفاق هدفه الجنيسة الامريكية لا مصلحة الوطن والليبيين.
والمثل الليبي يقول " الغالي بسومه والرخيص بسومه شن جيب مزان الذهب لتومة" .

ماجد الليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home