Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 4 اكتوبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

السفيه الثوري مهدي امبيرش
يتهجم عـلى القرآن الكريم عـلى قناة البديل!

عرضت قناة البديل على تمام الساعة الرابعة بتوقيت ليبيا من مساء يوم الخميس 2-10-2008 ما زعم انه محاضرة ألقاها الدعي المفسد مهدي مفتاح امبيرش رئيس ما يسمى بأكاديمية الفكر الأخضر وأمين التعليم والثقافة الليبي السابق واحد ابرز رموز الفساد الثقافي في مكتب الاتصال باللجان الثورية المعروفين بسفاهتهم وتطاولهم على كل ما هو ديني أو منطقي أو عقلاني أو أخلاقي .

لقد قام هذا الدعي السفيه أمام الملأ في البرنامج المعروض من قناة البديل بوصف القرآن العظيم في صورته الحالية بأنه عبارة عن أحزاب وتقسيمات ولا يعدو كونه أرشيفاً ! يضعه كهنة مثلهم مثل الكهنة اليهود والنصارى والمسلمين وأنهم كلهم عبارة عن كهنة يختلفون في ملابسهم مثل رجال الجمارك والمرور والشرطة ثم امسك هذا السفيه بالقرآن بطريقة عبثية مستهزئا به ومقلبا أوراقه بطريقة مستفزة ويقول هذا عبارة عن أرشيف ما هو قرآن منزل ! ؟؟ هل يعقل هذا يا بشر ؟

واستمر هذا الشخص العابث ممعنا في تماديه وسفاهته وانحطاط أدبه الواضحة وتطاوله السافر فاسترسل بوصف القران الذي فسره الزمخشري وابن كثير بأنه عبارة عن ( أرشيف ) لا أكثر ولا أقل يجب أن يلغى وهو يعبر عن فهم كل منهم فقط ! .

كما قال هذا الدعي الفاسد بأن القرآن بهذه الطريقة يجعل الله ذو وجهين - بئس القول - وأن الجنة غير معقولة و انه توجد علاقة بين النبوة والشعر والشعراء !!

ومن هذا المنبر فانني أدعو كل من له غيرة على هذا الدين وعلى قرآننا الكريم أن يقودوا حملة مناصرة للقرآن لردع هذا المفسد الذي تجاوز حتى الدانمركيين واعداء الدين في الاعتداء والتطاول وإيقافه عند حدوده بل ومعاقبته على هذا العبث المقصود ، وأتساءل هنا / أين قائد القيادة الشعبية الاسلامية وإمام الجموع ليدافع عن القرآن، واحد تابعيه المأجورين يقول مثل هذا الكلام عن الخالق عز وجل وعن القرآن وعن الأنبياء؟ وأين سيف ( الإسلام ) البتار الذي قال بان الإسلام خط أحمر ؟ ام هي مجرد دعايات فارغة .

أين هؤلاء وأين الغيورين أمام اعتداءات مثل هذا النكرة القزم السفيه على ديننا وقرآننا في وضح النهار دون رادع .

عـلي ابن ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home