Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 4 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

البال توك اليوم

عن ماذا اكتب هذه الليلة عن الأوضاع المتردية التي وصلت إليها بلادنا أم عن غرف البال توك والمأساة التي نعانيها جميعاً من رعاع يدعون المعارضة وهم عاراً وتشويه لحق بهذه المعارضة الوطنية من أشباه الرجال الذين يعتقدون إن المعارضة هي غرفة بال توك يتقيئون فيها انحطاطهم و دنوئهم الاخلاقى. .

يشوهون نضال أبطالا منهم من استشهد ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا هذه الشلة التي تعيش على إعانات الغرب وتسهر حتى الفجر وتنام حتى الظهيرة وليس لديهم إلا الثرثرة والكلام الفاسق والهجوم على كل ما هو خير في ساحتنا الوطنية ومن أمثال هولاء الممسوخين ما يدعى شعبان امعيو (فرج6) هذا المخبول الذي لم يترك شخصية وطنية ألا هاجمها ووصفها بأقذر الأوصاف .

هذا المجنون يهدد المعارضة ورجالها لأنهم لم يخرجوا مظاهرة في أمريكا لتقوية موقع سيف الإسلام ومكانته (والله قال هذا الكلام بالحرف الواحد)بعدها أطلق تهديداته الرعناة إن اى معارض من أمريكا يدخل البال توك يتكلم عن سيف أو القذافى الأب (نهاره اسود)هل يعي هذا المعتوه ما يقول وهل المجتمعين في تلك الغرفة راضون عما يردده من هذيان .

ولنا سؤال لهذا المعتوه لماذا لم يخرج في مظاهرة عندما حضر سيف الإسلام إلى سويسرا والنمسا فهذه الساحة أوروبية وقريبة جداً منه ولماذا لم يخرج عندما كان هانيبال في جنيف قبل عملية اعتقاله علماً بان هانيبال بقى في جنيف لمدة أكثر من عشرة أيام قبل اعتقاله .

العينة الأخرى كمال الزحار كعوان والملقب بتغيير ثرثار البال توك – المناضل الذي يفتح غرفة للثرثرة العامة ويباشر بثه بان أيام القذافى أصبحت معدودة وليس لدينا من أين يستقى هذه المعلومات ثم ينتقل عن الحديث عن الماكسيات وعن شمالات القائد وكان هذا هو النضال الفعال الذي سينهى القذافى غداً ويصبح حكمه في خبر كان .

والأدهى والأمر أن هذا المتخلف لم يترك مناضلا وطنيا إلا هاجمه ويطالب الناس بالخروج في مظاهرات وهو لم يشارك في مظاهرة واحدة من المظاهرات الستة الأخيرة التي أقيمت في لندن وهى على مرمى حجر منه .

المهم أن هذا المعوق عقلياً في الأيام القليلة الماضية تهجم على مناضلين من أشراف المعارضة وخيرة رجالها ووصفهم بأوصاف اقل ما يقال عنها أنها شوا رعية وهو يعلم انه لن يصل إلى مستوى التراب العالق بأحذيتهم .

تهجم على السيد أبريك سويسي ووصفه باسم البرتقال الهش وعلى السيد عبد القادر ادغيم الذي أعطى حياته إلى ليبيا وقضاياها وعرض صدره للرصاص في مظاهرة لندن ونعته بالشاويش عطية وبعدها تهجم على المناضل الكبير السيد صابر مجيد الذي دفع الثمن من سجن وتعذيب داخل ليبيا والذي يساند العمل الوطني بكل جهده وماله وقام الثرثار كعوان بوصف المناضل بلقب شعبان عبد الرحيم واعتقد أن أبناء صابر مجيد قادرين على أخد حق أبيهم مما اعتدوا عليه .

هولاء الرجال الذين وصفهم بالبرتقال الهش و الشاويش عطية وشعبان عبد الرحيم وانه تباهى بان لديه اسماً لكل قيادي في المعارضة الليبية و سامي سليل الخيانة وحفيد الخائن يعرف هذه الأسماء كلها ويستعملونها في حديثهم عند ما يتكلمون عن المعارضة.

والله لقد هزلت وان العار سيلحق هولاء وكل الذين يستمعون لهرائهم في الغرفة تلك الليلة وكل ليلة وكأنهم يستمتعون بهذا القي العفن ويباركون كل ما يقال وهم الذين يدعون الحكمة والتدين ...انه لعار عليكم تواجدكم في تلك الغرف التي لا تخدم ألا النظام وإلا ما هو الهدف من كلام هولاء (الفروخ) الذين يريدون أن تناصر المعارضة سيف القذافى وتقوية موقفه ويصفون الرجال والمناضلين بأوصاف اقل ما يقال عنها أنها ساقطة وشوا رعية .

وطني متصدي للكلاب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home