Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 4 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

نداء إلي المهندس سيف الإسلام و الدكتورة عائشة ألقذافي
من أهالي برقة بخصوص كارثة ألمحام عام ببنغازي

نحن اهالي برقة المنكوبة نشتكي إلي الله عز وجل ثم لكم بخصوص رأس الموسسة القضائية .
المدعو المحامي العام لمنطقة برقة ابراهيم بوشناف كل ما يقال علي هذا الرجل قليل فهو يقود شبكة من الفساد داخل هذه الموسسة يتداول الناس الكثير من قضائية الفساد منها اخذ نصف مليون دينار من مشروع دكاكين السوق المقابل للمعاقيين.. مقابل الحكم لهم ضد عائلة الكاديكي المالك الاصلي من سنين طويلة كذالك قضية المهندس الفاضل ايهاب العنيزي والحكم ضده لان المقاوال منفذ المشروع الفاشل دفع للمحامي العامي عن طريق ابن عم المحامي العام المدعو المكشر....و قضائيا المخدرات الطبارقة الشهيرة وكيف خرجوا منها عن طريق المحامي العام والان التحق بقطار الفساد ابن المحامي المدعو نادر بوشناف وكيل نيابة مرتشي ... ليقوم بالوساطة في العمولة نيابة عن المحامي العام وتذكروا ان نادر ابراهيم بوشناف متزوج من ابنة عمر الشيخي صاحب اكبر قضية اختلاس في التاريخ الليبي سبعة مائة مليون... كل شئ من الوزن الثقيل عند المحامي العام..... والمحام العام متزوج من السيدة المحامية اكرام اسميو محامية فاشلة ولاكن كل قضائيها لصالحها لان المحامي العام زوجها والويل للخصم .... ولاننسي القط السمين الكبير شقيق المحامي العام المدعو بالحمد بوشناف..جزار و مدمر مشروع السرير الزراعي حيث استولي علي كل انتاج المشروع وقام ببيعه باسعار مضاعفة لمربي الأغنام لعدة سنوات بتسهيل من احمد العبار احد لصوص وزارة الزراعة ويقوم بحماية بالحمد بوشناف شقيقه المحامي العام... حيث استولي عل مصنع رمضان الدوكالي المقدر ثمنه بنصف مليون والذي اصيب بجلطة بسببه ....وىقوم ابن شقيق المحامي العام ابن بالحمد بوشناف بشراء اشياء من تجار سوق العرب بمليون ونصف بشيكات بدون رصيد وخصر التجار القضية لان المحامي العام عمه وشريكه .... والمحامي العام مولع بالكوفيرات فله اكثر من صديقة .... وكثيراً ما تتفاخر الكوفيرة ؟؟؟ بمكالمات المحامي العام.
ولاننسي قصة القاضي النزيه النعاس احيل الي المحماه الشعبية لانه رفض يحكم في قضية وفقا لامر بوشناف ( مرتشي فيها) .
استبشر اهالي بنغازي عندما نهر المهندس سيف الاسلام المحامي العام عندما حاوال التكلم في لقاء رمضان .... وقالوا الحمد لله المهندس سيف... كشف المحامي العام .
و ينضم المحامي العام منظومة من وكلاء النيابة والقضاة المرتشيين . فما إن تصل الشكوة الي مكتب المحامي العام حتى تحول إلي وكيل نيابة مرتشي من المواليين لمكتب المحامي العام ومن ثم تحول الي دارة قضائية بها قاضي من زمرة المحامي العام . وكذالك يوجه المحامي العام صاحب الشكوة الي مكتب محاماه من نفس منضومة المحامي العام الذي بدوره ينسق مع القاضي المرتشي ولضمان حكم القضية لصالح من دفع اكثر .... هذه حقيقة المحامي العام ببرقة واحسن ما يوصف به حاميها حراميها .
و للعلم المحامي العام مولع كثيرا بجمع المال ... فحتي بعد سقوط عمر الشيخي .... اسر علي نزويج ابنة عمر الشيخي الي ابن المحامي العام حتي يضمن بعض ما اخفاه عمر الشيخي من مال في الداخل او الخارج..... غريب امر هذا الرجل .. لم تصاب المؤسسة القضاية الليبية بمثل مصيبتها بالمحامي العام..... نحن اهل برقة تستغرب من السيد وزير العدل في ترك هذا الشخص يعبث بالمنطقة .

خالد شلوف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home