Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 4 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

في ماليزيا اطفال الليبيين يتعرضون الي الخطر يومي

من جراء التصرفات الخاطيى وعدم المبلاه من السادا المسؤلين في المكتب الشعبي في ماليزيا والركض وراء المصلحه الخاصه نسو مصلحه اطفالنا .

ان الطفل او الطالب الصغير يتوجه كل يوم من منطقة كاجانق الي المدرسه الليبيه في العاصمه الماليزيا في الصباح الباكر اول طالب يصعد الباص علي تمام الساعه 6.30 صباحا واخر طلب او معلمه يصعد الباص حوالي الساعه 7.15 ويصل الي المدرسه 8.30 و نفس الزمن في العودة في المساء مايقارب عن ساعتيين و المسافه 57 كيلومتر و عدد الطلبه والمعلمات يفوق السبعون ويتعرضون الي خطر الحوادث في الطريق و التعب والارهاق الجسدي والذهني. وفي الايام الماضيه قد تعرضو الي حادث سير والله ستر الموقف والحمد لله علي سلمتهم .

قولولنا ماذا نفعل هل نناشد الاخ الطلب محمد ابراهيم او الاخ سعيد من سبها لا اعرف بقية اسمه سمعت عنه فقط انه ابيه من الساده الكبار في ليبيا ان يامرولنا المكتب الشعبي علي فتح مدرسه لنا في كاجانق كما يحصل الان في جزيره بينانج وحينما امر هؤلاء الاشخاص المكتب بفتح مدرسه في جزيره بينانج الآن العمل قائم علي قدم وساق ويسعو الي فتحها وستفتح قريبا في اسرع وقت ومع العلم ان الطلبه في بينانج لا يتعدو العشر طلبه ونحن قرابه المئة طالب وقد طلبنا اكثر من مره ولاكن الاخ المشرف الطلابي ومدير المدرسه ليبيه (عناد) .

اطلب من الاخوه المذكوره اسمائهم اعلاه ان يقولو كيف طريقه الضغط علي هؤلاء الاشخاص كي ينصاعولنا ويستجيبو الي طلباتنا واكون لكم شاكرا .

عربي حر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home