Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى الملازم محمد راشد والمخروم

بسم الله الرحمن الرحيم
قبل يومين كنا في غرفة رحيل معمر و كان هناك نقاش و تطرقنا فيه الى ما تعرضنا له في الاسر و ما حدت اتنا ء دالك المئساة و الغريب ان يخرج شخصين من اسرى تشاد و يشهدون زور انه لا توجد اي جرائم حرب في دالك الحرب .
يا سيد mtr162 ملازم محمد راشد انت مريض تحتاج دكتور نفسي عندما تشهد بالله ان لم يتعرض احد لضرب ولا القتل ولم ترتكب جرائم حرب في دالك الحرب معنى دالك انت كادب و شاهد زور و عندما قلت لك انك ناكر شهاده و الشهاده نص الدين كما يقولون تهدد و تتوعد .
نقولك نفد تهديدك و تكلم انا معروف و انت معروف و اقول لك انا موجهني مع رؤس الافاعي اما انت و نادي المدينه ما انتم الا ديول و ولا وضيفه لديول الا النش على الموخير .
يا سيادة الملازم محمد راشد انت و المدمن سليم معروفين انكم لا تتحركو الا بتوجيهات راس الافعه زير النساء العقيد الخائن الجبان الدي ترك جيشه في غبات زائير وهرب الى هوتيلات الخمس نجوم تم غدرو مزق الجبهه تقاضى 5 مليون دولار مقابل تخريب الجبهه والان اشتراك انت و مدمن المخدرات مقابل القليل من الدولارات التى بعهاء من معمر و البعض الاخر تسولها باسم الجيس و اول ما عمل قصر و مزرعه ينفلق فيها الفرص .
انت يا ملزم لا تعرف قضيه لا انت ولا سيدك حفتر.
هداء اندار فقط لا تعتبره شي كبير لي انه الكبير مزال مطلعش لا عليك و لا على سيادك لن يسكتني نباحك انا صاحب حق ولا خايف منكم ولا من النضام.
و في اليوم التاني في غرفة بلوز يطلع علينا الفرجاني و يقول ان من يطالب بحقه بالتعويض عما لحق به في تشاد يكون بائع لشرفه (ياستر) ادا كان من يطالب بمحاكمة القدافي و تشاد عن ما لحق به في دالك الحرب و بالتعويض عن دالك مادء تقول عن ابن عمك الدي ضرب خمسه مليون دولار و بشهادتك انت نفسك في البال توك و قلت العقيد باع القضيه يا فرجاني خمسه مليون وقصر 2 مليون في مصر الجديده بالقاهره للعقيد خليفه و مغير مصاريف و دراسة الاولاد بمصر اما قولك ان اسر تشاد عند وصولهم الى امريكا لم تستقبلهم الجمعيات الخيريه و توفر لهم السكن لمدة 3 اشهر و الحمد الله هده القصه يعرفها كل اليبيين الدي كانو موجودين بامريكا بدالك الوقت ولولا الجمعيات الخيريه و مساعدة بعض اليبيين الطيبين الدي لا ينتمون حت الى اي تنضيمات معارضه لبقينا ننام بالشارع .
طبعآ انا لا اتكام عنك انت يا فرجاني انت على شان عيون خليفه شرولك ورشه و تمنها يعلمه الله انا نعدرك انت تعتقد كل اسير اخدوله قراج بمايقارب من ربع مليون متل ما كنت تعتقد ان كل جندي في وادي الدوم لما يجوع يمشي للمخزن يعطوه اربع صقايط .
انا الوفاء الحقيقي لضحياء حرب تشاد ان نتكلم بالحقائق و بدون مبالغه .
اما الكدب و شهادة الزور لن تنطلي و نعرف ان الشرفاء من الاسرى لن يشهدو الزور متلك انت يا حميده .

سالم Salem 87
________________________________________________

ـ الى الاخ المسمي نفسه عمر المختار :
نشكرك على مبادرتك في كتابت مدكراتك في حرب تشاد التي بعنوان بعض مما رايته في تشاد و نقول لك ان ما تكتب يعتبر شهاده و الشهاده نص الدين .


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home