Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ردود عـلى حقيقة ما يجري عـلى الساحة البريطانية

لم اكن ارغب فى فتح ملف عياد معتوق الورفلى من جديد ونامل ان لا نعود لفتحه بشكل اكثر احراج حيث لدينا الكثير.. ولكن اضطررنا الان لتوضيح بعض الامور ردا على ما كتب على هده الصفحه. نحن ما عاد الله لم ولن نتشفى في مرض احد, اد المرض من الله ويبتلى به الجميع وندعومن قلوبنا بالشفاء لكل مريض... يا اخى ان الكارثه ان عياد لم يعانى من مرض عضوي ولكنه عقلى وبعقليه تافهه يصرف الاف الباوندات من حساب الطلبه كمستشار ثقافى على عمليات التجميل الغاليه بالطبع وفى ارقى العيادات بلندن...كل دلك من اجل تغيير لون بقعة سوداء بوجهه مند ان خلقه الله لكي يصبح لونها ابيض...كل وقته من اجل دلك يقضيه فى العيادات الراقيه ولا يهمه وضع الطلبه ولا الشوءن الثقافيه لانها يسيرها الاجانب بعد ان طرد منها الليبى الكفوء الاخ الميلادى حيث لا يعرف اى شئ سوى الشاهى والقهوه والدخان.. لمادا لم ترد على قبلية عياد الدى جعل اغلب مدراء المدارس ببريطانيا من قبيلته ورفله لاغراض السرقه حيث قام بطرد مدراء سابقين وقادرين افضل من ابناء عمومته لا لسبب الا انهم ليسوا من قبيلته ورفله وكدلك خدمة طلبة ورفله لا تخفى على احد وتقديم التسهيلات لهم دون غيرهم.. نحن لسنا ضد ان يتولى افراد هده القبيله المواقع كغيرهم من القبائل الاخرى ولكن يجب ان يكون بشرط الكفاءه والقدره والبعد عن القبليه...فادا كان ...معتوق الورفلى امين القوى العامله والقطه السمينه سارق الملايين... يريد ان يتوسط و يفيد اشقاءه واقاربه من قبيلة ورفله فعليه ارسال اصحاب القدره والكفاءه وخاصة في مهمة مستشار ثقافى وفى بلد كبريطانيا..لا ان يتوسط لشقيقه الدى لا يملك اى موءهل او قدرات اللهم الا الواسطه والمحسوبيه والتى اضرت للاسف بالثوره والوطن.. حيث لا يفرق البعض للاسف بين الثوره وافعال القبليين الدين تهمهم مصلحتهم الشخصيه فقط.

المستشار الثقافى في اي بلد ليس بالعمل السهل وهو لعلمك لا ينحصر فقط فى متابعة امور الطلبه ولكن بكل ما يتعلق بالجوانب الثقافيه بين بلادنا والدوله التى بعمل بها..اد عليه ان يكون على اطلاع شبه كامل على اغلب الامور الثقافيه بالدوله التى يعمل بها وهو مكلف بابراز الوجه الثقافى لبلادنا كلما سنحت له الفرصه لتحقيق دلك...لا ان يكلف شخص كعياد الورفلى الدي لا يفقه من هده الامور شيئا..واتحداه ادا كان يعرف على سبيل المثال الفرق بين الاحزاب السياسيه الموجوده بهده البلاد ما بالك اتجاه الاحزاب والتيارات السياسيه والثقافيه التي يمكن ان تشكل ارضيه مشتركه للتعاون بيننا..لا بل لا يعرف حتى اسماء هده الاحزاب..لا بل لا يعرف حتى عن مادا اكتب الان...عياد مهمته شاهي وقهوه ودخان وصرف اموال الليبيين على عمليات التجميل وبس...

الامر الدي اضطرنا لكشف قبليته هو عقليته الصغيره واتفاقه مع شلة ورفله بمهاجمة المستشار الثقافي الذكتور سعد مناع وقبل ان يستلم الرجل عمله..ويحاولون بجهل الان توسيع دعايتهم على الساحه لخلط الاوراق وتبديد الشكوك.ولكن على من....لكل هده الاسباب ارسل الرجل الجدير بهدا الموقع من اجل خدمة طلبتنا وكل ما يتعلق بالامورالثقافيه التي تخدم بلادنا على هده الساحه لكي لا تسيرالامور من الجهله والقبليين المرضى.

طالب صادق على الساحه البريطانيه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home