Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حركة بصيص الأمل
بيان رقم
(3)

أيها ألإخوة الليبيون الشرفاء\أيتها الأخوات الليبيات العفيفات
السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم وحيثما حللتم

قام المناضل 27 في الأيام الماضية بزيارة غير رسمية إلى مزرعة عبد الله السنوسي الكائنة في مشروع الهضبة الخضراء الزراعي كعملية إستفزازية لأحد أوغاد النظام وذكر هذا المناضل بأنه تفقد الإبل الموجودة داخل المزرعة وتحدث مع الغفر المصري الموجود بالمزرعة وأخذ المعلومات الكافية والوافية عن عبد الله السنوسي وأخيه ثم ذهب إلى مزرعة القدافي على طريق المطار وأكل من برتقالها حيث كان الطاغية القدافي متواجد هناك قبيل ساعات والتي شرب فيها حليب الناقة وكذلك كان قريبا جدا من عائشة القدافي وحرسها في إحدى المحلات في الأيام الماضية وحدد يوم 11\11\2008 بأنه سيكون يوم حاسم للقضاء على معمر القدافي أو أحد زبانيته وربما قبل ذلك أو بعده وذكر أن الغرض من هذه المعلومات هو رسالة موجهة إلى هؤلاء بأن أيدي المناضلين ستطأهم أينما كانوا وبأنه يمكن إستهدافهم ولو كانوا خلف قصور مشيدة. وطالب المناضل 27 من الحركة بإعداد قائمة العشرة المبشرين بجهنم حتى يتم إستهدافهم لتقريب اليوم المنشود وطالب بأن يكون معمر القدافي رقم 1 وعبد الله السنوسي رقم 2 وسيد قداف الدم رقم 3 وأحمد قداف الدم رقم 4 وأحمد إبراهيم رقم 5 وموسى كوسه رقم 6. وذكر هذا المناضل تفاصيل أخرى ومعلومات حساسة سنعلن عنها في حينها.

ذكر المناضل 43 بأنه تم بعون الله إجتماع 3 من أعضاء حركة بصيص الأمل في مدينة بنغازي وناقشوا الوسائل المتاحة للتنسيق مع كل المناضلين الشرفاء في شتى مدن ليبيا وصرح المناضل 43 بأن سرية العمل أذهلت أعوان النظام ومع إنظمام المزيد من الإخوة والأخوات في العمل كل حسب قدراته لتقريب يوم الخلاص سيربك النظام ويزعزعه بإذن الله. وينصح المناضل 43 كل الأخوة المناضلين الشرفاء بتشكيل خلايا سرية وألا يكون عدد أعضاء كل خلية أكثر من 3 أعضاء حتى لا يسهل الإختراق من قبل رجال الأمن.

ذكر المناضل 51 وأحد الطلبة الدارسين على حساب الوطن بأن السفارة الليبية بواشنطن دفعت مبلغ مالي في الأيام الماضية لإحتفال الطلاب والذي أقيم في صالة مسجد بديربورن ميشيقن (ICD) وقام أحد الطلبة القدادفة وهو من سرت بإرسال رسالة تأييد ومبايعة للمريض معمر القدافي ونصب نفسه بأن يكون رئيسا لإتحاد الطلبة الحكومي. وذكر كذلك بأن عملاء النظام يهيئون لإحتفال في 2 مارس في إحدى الولايات للإبتهاج بخرافة سلطة الشعب. وقد تمت مثل هذه الإحتفالات والتي كان الغرض منها إستفزاز الطلبة الليبيين في ولايات أخرى مثل كلورادو وأكلاهوما وبنسيلفانيا. وستقوم حركة بصيص الأمل بإعداد قائمة بأسماء عملاء النظام والذين توافدوا إلى الولايات تحت غطاء بعثات دراسية.

تطلب إدارة التنسيق المؤقتة لحركة بصيص الأمل من المناضلين المتواجدين بالولايات المتحدة بتفعيل إتحاد الطلبة المعارض والتنسيق للمظاهرات المستقبلية ضد القدافي أمام سفارته وتوفير أقنعة الوجه لطلبة البعثات حتى تتم لهم المساهمة مع كل إخوانهم الليبيين وتحت أسماء مستعارة حتى لا يلحق بهم الأذاء من قبل النظام وعملائه .

عاشت ليبيا وعاش شعبها الطيب المغوار.
والسلام عليكم

عن إدارة التنسيق لحركة بصيص الأمل
المهندس أحمد مصطفى عيسى العيان ( مهندس تحت اسم مستعار)
libyaforlibyans@maktoob.com
libyaforlibyans2008@yahoo.com
31 ديسمبر 2007


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home