Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

دعـوة من حجرة المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية ( البالتاك )

ونحن نقترب من موعد الدورة الثانية لإنعقاد المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية تقفز امامنا مجموعة من الحقائق والتي بعضها يؤكد على حتمية نجاح انعقاد هذا المؤتمر وبعضها الأخر يفرض واقع يبرز من خلاله خيار المؤتمر كوعاء يضم الطيف الوطني الليبي ينادي الكثيرين بتطويرة لصيغة اكثر ترابط واكثر فاعلية واتقن اداء مما هو علية المؤتمر الآن . ان الأصوات الوطنية من داخل البلاد وخارجه والتي ما فتأت تؤكد على ارتباطها بالوحدة الوطنية لا تخفي قلقها ومخاوفها من ان ينجح الحكم الاشرعي في ليبيا في حربه المكثفة ، من خارج وداخل المؤتمر ، الساعية الى اجهاض المؤتمر والتي تشتد ضراوتها كلما اقترب موعد انعقاده.

فبين الحقيقة والمخاوف يظل صوت العقل المرجح للمصلحة الوطنية ، هو الجدير بأن يسمع وأن يستثار في داخلنا حتى نندفع بهممنا الى اداء واجبنا الوطني دون الالتفات لصراعات مختلقة لا مبرر لوجودها امام وطن مكلوم وشعب مضطهد وخيرات مسلوبة.

تستضيف حجرة المؤتمر احد ابرز قيادات العمل الوطني ألأستاذ مفتاح الطيار منسق عام المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية واحد ممثلي الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا في هيئة المؤتمر ، في حوار بلا حدود نهدف فية جميعا الى استشعار وابراز حاجة المرحلة والتي تضع امامنا ضرورة مواجهة تحدياتها بكل وعي لدورنا، وادراك لمسؤلياتنا، وحذر ومعرفة بمكائد اعدائنا.

سيعقد اللقاء يوم الأحد الموافق 25 من محرم من عام 1429هـ الموافق 3 فبراير 2008م التوقيت:

العاشرة مساءاً بتوقيت ليبيا.
الثامنة مساءاً بتوقيت لندن.
الثالثة بعد الظهر بتوقيت واشنطن
________________________________________________

مراجعة برنامج الندوات واللقاءات المعلن عنها سابقا :
http://libya-nclo.org/2007/November/27November.htm


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home