Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أين الأصلاح يا دكتور سيف الأسلام؟

الأصلاح الأصلاح وليبيا الغد ومعاً لأجل ليبيا الغد والكثير ولم نري شيئاً علي أرض الواقع. لنأخذ وضع الطلبة علي الساحة الأمريكية كمثال علي عدم الجدية في الأصلاح. أخي الدكتور سيف,أذا كنت ترغب في يقف الليبين ألي جانبك فلا بد أن تكون في جانبهم وليس في جانب المسؤلين. لقد كان كلامك جميلاً في خطابك الأخير ولكن ما الفائدة اذا لم يكن هناك تطبيق.
هل التفت يوماً ألي الأنترنت ورأيت أو قرأت عن مشاكل الطلبة في أمريكا وعن حقوقهم الضائعة بين الخبير أحمد عون,المقيرحي, الفاتح والمراقب المالي, وكيف أنهم يتلاعبون بأموال الطلبة ؟ هل تعرف كيف يقومون بالبزنس علي حساب أموال التأمين الصحي للطالب الليبي؟ هل سألت أو قرأت عن أتحاد طالبة أمريكا وأمواله والقسط الثهري الذي يستقطع من كل طالب ؟
ماذا قدمو للطلبة بهذه الأموال؟هل تعرف بأنهم يتقاسمونها بينهم..... هل هؤلا الموظفين رقم صعب في المعادلة الليبية ولايمكن أستبدالهم بموظفين أخرين؟هل مصيرك رهن أيديهم؟كلا وألف كلا..
سيادة الدكتور أذا كنت ترغب في أن يكون الشعب معك فلابد أن تلتفت أليه.. وسوف تري بأنهم سوف يفدوك بأروحهم فعلاً وليس قولاً..هذه مشكلة أو مثل بسيط من بعض الأمثلة..الشئ الأخير الذي لابد أن تعرفه بأن هؤلأ المستفيدين والمستغلين هم من يشوه سمعتك ويبعد الناس عنك لأننا لانلوم أحداً غيرك.

طالب ليبي
أمريكا
________________________________________________

- ملاحظة إلى جريدة الوطن الليبية :
لماذا لاتنشرون رسائل طلبة أمريكا؟ هل هو الخوف من الحقيقة أونشره؟ أم أنتم جزء من هذه العصابة اللتي تمتص في دم الشعب الليبي؟ أو هم من أقربائكم؟ أو من ذوي أصحاب النفوذ أو الواصلين المعطلين للقانون؟


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home