Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

معيمرة الكذاب!!! برلسكوني النصاب!!! ثالثة الاثافي!!! ثورة الفاشست

منذ عام 1969منذ غياب شمس الاسلام والاستقلال والوحدة في ليبيا وهبوط ليل النكسة امتلك القذافي ثروات ومقدرات ليبيا وتصرف فيها كما يشاء ومتى رغب وحيث اراد من دون مراعاة لمشاعر وثوابت اهل بلده وزاده في ذلك كله زمرة من عديمي الايمان والانتماء والشعور تحولوا من صفة البشر التي ولدوا عليها الى مسوخ ثورية همجية في صورة بشرية لايحركها الا الطمع العمى والنفاق المقيت والتزندق والعهر والمجون.
المهم انه بالرغم من كل هرطفات القذافي الفكرية وترديه في الزندقة الثورة وامعانه في الهمجية السياسية وولهه بالفوضى الشعبية لم يكتفي بما فعله حتى انه لم يجد ما ينغص علينا عيشنا ويضيع كرامتنا ويمتهن ثقافتنا ويمزق شعورنا فغاب عنا حتى اعتقد البعض انه شاخ ولم يعد قادرا على مراهقه المعتادة وقلنا ان الرجل لزم بيته ودفع بأبنه وكف يده عن العبث بالدوله الليبية , فإذا بالرجل ما غاب الا ليدبر وما سكت الا ليتبطر وما امهل الا ليجهل واتى باخر ما كنا نتمناه ان يحدث في اي زمان ولاخطر في بال من عايش هذه النكسة في بدايتها ان يمد هذا المعمر يده الى التاريخ ليعبث به بعد ان عبث باموال ومقدرات وارواح ابناء الامه وبعد عبثه بجميع قضايا الامه. , ها هو الان يعبث بالتاريخ ويتردى في مسلسل من المؤامرات الثورية الكبرى على دماء الشهداء في شتى انحاء ليبيا الحبيبة ,ان ما عاناه الشعب الليبي المسلم خلال فترة 32 عام ولازلنا نعاني من تداعياته حتى الان انتهى في جرة قلم , ومن من ؟ من احفاد الخونه المُتطلينيين ,من الذين كانو عين الاستعمار ولسانه ويده ,ويطل علينا مسيلمة القرن معيمرة ويطالبنا بالنسيان ؟؟؟؟.
ونحن نقول لا يا معيمرة فاننا لن ننسى اجدادنا الذين قتلوا مزقوا وهجروا ونهبت اموالهم ,لا يا معيمرة لم ولن ننسى امهاتنا الآي اغتصبن وشنقن عاريات , لايا معيمرة لن ننسى اجدادنا الذين نفوا من بلادهم , لا يا معيمرة لن ننيسى اجدادنا الذين هثجروا من ارضهم , لا يامعيمرة لن ننسى الالغام التي زعوها في بلادنا مومازالت حتى يومنا هذا تنشر الموت لا لا لا والفا لا يا معيمرة الكذاب .
ولسان حال شعبك يا معيمرة الكذاب يسئل هل اقر الطليان فعلاًبجرائمهم في حقنا؟وهل سلموك مخططات وخرائط مواقع الالغام؟وهل سلموك رفاة اجدادنا الذين نفوا لكي نصلي عليهم وندفنهم بما يليق بهم كمسلمين؟ام اخبروك اين دفنوهم مع العلم انهم لا يدفنون ابنائهم فكيف بابنائنا ؟ هل ضحكوا عليك وقالوا ان ايطاليا الفاشية هي التي استعمرت ليبيا؟هل نسيت ان ايطالي لم تكن اصبحت فاشية بعد عندما احتلت ليبيا عام 1911؟ام تراك تتجاهل؟ هل ناقشت هذه الاتفاقية في مؤتمراتك النفاقية كما تزعم ديمقراطيتك (همجيتك)المقيته هل استأذنت هعبك للخوض في مفاوضات التجارة بالتاريخ؟ من فوضك للمساومة على ضحايا الاستعمار الايطالي الذين لم يكن منهم احد من ابآئك كما نعلم وتعلم ويعلم الجميع؟ ام انك صدقت كذبتك ان اباك كان كبير المجاهدين؟ ثم لماذا هدمت ضريح عمر المختار؟ لماذا هدمت ضريح جدي ؟ ولماذا طمست كل معالم الجهاد؟ لماذا انتجت فيلمك الذي شوهت فيه تاريخنا؟ لماذا ابنائك يسرحون ويمرحون بسفاهتك ومجونهم مع عارضات ازياء ايطاليا ؟وفي ارض ايطاليا؟ اتراهم انفوا ان ترسوا يخوتهم الفخمة على شواطيئ ليبيا ؟ ام انهم يرون في مياهها الزرقاء لون الدم ؟دماء القتلى من اجدادنا على ايدي الطليان ودماء القتلى من ابائنا على يدهم ويد ابوهم واعوانه؟ لماذا دعوت ابنائنا في بنغازي للتضاهر امام السفارة الايطالية ثم قتلتهم ونشرت موجة من الدمار والفوضى والقتل كعادتك؟ ولماذا وضعت يدك في يد حكومة ايطالية كالديرولي عضوا فيها ؟ ام انك صدقت اعتذارة؟ على اي حال نعلم جيدا انك لست من الذين يحترمون الرسول عليه الصلاة والسلام ولست بالجدير بالدفاع عنه ولا الغضب له, ام انك قيمت ضحايا امريكا على يدك ب10 ملايين دولار نقدا وفورا ؟ وقيمت اجدادنا المسلمون ب6666.66دولار على مدى 32 عام هذا اذا ما استثنينا بالطبع تدمير البلاد وتهجير جزء من اهلها ونفي جزء آخر مهم الى الجزر الايطالية والدفع بمن تبقى منهم الى المعتقلات وتدمير ثرواتنا الزراعية والحيوانية والطبيعية وايضا ما نهبوا من ثرواتنا الطبيعية ومن حقوق اسرانا الذين شغلوهم في الصخرة ؟ ام انك ترى هذا المبلغ كافي للتعويض عن شرف امهاتنا الآي اغتصبن؟؟؟؟؟ .
يا معيمرة احسبك لن تجيب فلماذا؟هل فقدت سفاهتك (شجاعتك)الادبية؟ ام عدمت المطبلين والمنافقون؟ام تحولت من التعويل على الجماهير كما كنت تقفول الى التعويل على المجتمع الدولي لتدوم دولتك لك ولولدك من بعدك ؟ ام صدقت نفاق الوثنيين واصبحت ملك ملوك (شاهن شاه)افريقيا؟ هل فقدت بريقك المزعوم؟ ام هل تراك انجزت ما اتيت من اجله؟ ام ان دوام حكمك وانتقاله لسيفك وثبات عرشك اهم من كرامة وعزة وتاريخ ودماء وشرف شعبك؟.
اني والله اراها تكاد ان تكون اكبر ذنوبك في حق شعبك ودينه وتاريخة , بل هي كذلك.
يا ايطاليا اعلمي ان لسان حال الشعب الليبي في الداخل والخارج يقول لكي ولغيرك ان معمر القذافي وعصابته انما اتوا الى الحكم في ليبيا اغتصاباً للسلطة, وهم بذلك وبجرائمهم في حقنا نحن الشعب الليبي وأمتنا الاسلامية والعربية,وفي حق العديد من دول العالم ليسوا هم المفوضين او الموكلين للتفاوض باسمنا نحن الشعب الليبي وليس لديهم اي صفة قانونية او دستورية للتنازل عن تاريخنا او العبث به وان اي اتفاقية معهم لن تكتسب ادنى هامش من الشرعية بل ستضاف الى سجل القذافي الاجرامي والى سجلكم انتم الطليان بما انكم تعاونتم ودعمتم الطاغية الظالم وتئامرتم معه على مصلحة وتاريخ الشعب الليبي وانما استقوى القذافي بمثل هذه المتاجرة السياسية معكم ومع امريكا والدول الاوربية وعلى رأسا فرنسا سركوزي , ايها العالم ان لسان الشعب الليبي يقول لكم جميعا انكم بعد ان عاقبتومونا بجرائم القذافي وحملتمونا ذنوبه وحاصرتمونا وقاطعتمونا نحن الشعب الليبي دون القذافي انكم اليوم تتفاوضون معه وتصبغون عليه الشرعية الدولية وثبتونه على عرشة ودافعكم لذالك امرا ن احلاهما مر اما الاول فهو الطمع والجشع وسرقة اموال الشعب الليبي وثانيهما وهو الامر تامركم على الشعب الليبي ومنعه من امتلاك مقدراته الوطنية ودفع ابنائة وكفائاتة للهجرة الى بلادكم للعمل فيها والمساهمة في نهظتكم وكل ذلك على حسابنا نحن الشعب الليبي, اعلم اعلم انكم سوف تقولون انني حاقد من زمن البؤس واني لا استطيع ان اتحرر من اوهامي وشكي حقدي وحسدي كما تزعمون , ولاكني سبق وان قلت اننا نحكم على الامور من خلال جريانها على ارض الواقع وتاثيرها علينا لا من شعاراتكم البراقة!!! وقد قال الشاعر(فان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم ) فهل انتم تعون ما تقومون به مع هذا المجرم , وهل انتم تعون مع من تتعاملون ؟ ومع اي سفاح تتفاوضون؟.
ذلك هو رأينا وتلك هي ارادتنا واني اعلم ما يترتب عليه مثل هذا الكلام خصوصا انني اكتب من داخل ليبيا ولاكن يجب ان يقول اخحد الحقيقة كاملهة رغم الخوف واني تاتمنى ان يعمهم الله تعالى عني وعن غيري من الذين يكتبون من اجل مصلحة بلدي ليبيا وجميع البلاد الاسلامية , واني كذلك ارجوا من جميع الاخوة عالكتابة بكل اللغات المتاحة وعدم السكوت عمن مثل هذه الجريمة التاريخية وعن كل جرائم القذافي وعصابته لكي يسمع العالم صوتنا الحر وارجونا نشر كلامي هذا في كل المواقع الليبية الحرة وانه متاح للتصرف في والزيادة عليه تصحيح بالاخطاء الاملائية ان وجدت فانا اكتب بسرعة البرق وفي عجالة الدفانونلكي لا يشعر بي النتطلينون!!!! والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .
عنوان مدونتي http://amallibya.maktoobblog.com/
ارجوا تشريفي بالزيارة والمساهمة في النقاش الحر وتقديم النصيحة والمشورة وكل ذلك من اجل ليبيا الغد ليست كما يريدا القذافي وابنه مملكتاً للموت بل بل للحياة الكريمة لكل الشعب الليبي المسلم ليبا الغد ليبيا المسلمة ليبيا الحرة ليبا المستقلة ليبيا الموحدة ليبيا ليبيا ليبيا...

اخوكم المحب ابوالحسن
بنغازي ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home